جميع المباريات

إعلان

كوزمين: لم أخطيء بإخراج القحطاني.. مارادونا: لم أسمع من قبل عن شخص يدعى كوزمين

كوزمين اولاريو

كوزمين اخرج القحطاني أمام الوصل

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لنادي العين الإماراتي أنه لم يخطيء في إخراج المهاجم السعودي المحترف ياسر القحطاني في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الوصل، والتي انتهت بالتعادل 2-2 السبت الماضي.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم العين بهدف نظيف عند خروج مهاجم الهلال المعار للزعيم العيناوي، قبل أن تستقبل شباك الأخير هدفين متتاليين عن طريق الإيراني محمد رضا خلعتتبري والأورجواني خوان مانويل أوليفيرا، ولكن هدفًا متأخرًا من جيان أسامواه الغاني حقق التعادل للمتصدر.

وقال كوزمين –في تصريحات لصحيفة الإمارات اليوم- إن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لمصلحة فريقه وسجل منها جيان هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بـ6 دقائق، ليس متأكدا من صحتها مشيرًا إلى أنه كان هناك اشتراك بين مدافع الوصل وجيان لكنه سيحكم عليها عقب مشاهدة شريط إعادة المباراة.

من جهته شدد مدرب الوصل الأرجنتيني الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا أن للعين ليس له الحق في ضربة الجزاء التي حصل عليها، مؤكدًا أن الحكم أهداهم التعادل.

ووصف مارادونا كوزمين بأنه يفتقد للوعي الكروي، موضحًا أنه لم يفكر في التوجه إليه بعد المباراة للسلام عليه، وأنه ليس له الحق أن يتصالح معه أو يعتذر له.

واستطرد "لكن من الممكن أن أهنئه لأن فريقه بات قريبًا من حسم الدوري، ومع ذلك فإن رأيي فيه لن يتغير، وطوال تاريخي الطويل في الملاعب لم اسمع عنه لاعبًا أو مدربًا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg