جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. استنساخ "رحيمي" جديد في العين الإماراتي (فيديو)

العين

سفيان رحيمي رفقة شبيهه في تدريبات العين

بينما يواصل نادي العين الإماراتي، الاستعدادات للفترة المقبلة، اقتحم شبيه اللاعب المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الإماراتي، مقر التدريبات ليخطف الأنظار.

ويعتبر نادي العين منافس الأهلي المصري في بطولة إنتركونتننتال "كأس القارات".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي العين الإماراتي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو لشبيه سفيان رحيمي، في تدريبات الفريق استعدادا للفترة القادمة.

وتأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعدما فاز على أرضه في ملعب هزاع بن زايد 6-2 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضمن الدور التمهيدي.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي مسا يوم 29 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

يشار إلى أن سفيان رحيمي لعب في الموسم الحالي 3 مباريات في جميع المسابقات سجل خلالهم هدفا واحدا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وفي الموسم الماضي 2023-24 لعب صاحب الـ28 عامًا 40 مباراة مع العين، سجل خلالهم 23 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

وحصل سفيان رحيمي على هداف دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي برصيد 13 هدفا، وتوج أيضا بلقب هداف منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس بعدما سجل 8 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg