جميع المباريات

إعلان

لجنة المسابقات تصدر غرامات بالجملة

لجنة المسابقات الفنية واللعب النظيف

لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف

جدة - إدارة الأخبار:

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقا الوحدة والهلال والتي أقيمت يوم الجمعة ضمن مباريات بطولة دوري أندية المملكة لدرجة الشباب للموسم الرياضي الجاري المتضمن استبعاد إداري فريق الوحدة سليمان آدم إبراهيم لكثرة إعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وبناءاً عليه تقرر إيقاف إداري فريق الوحدة سليمان آدم إبراهيم مباراة رسمية واحدة اعتباراً من تاريخه مع غرامة مالية قدرها 2,000 ريال.

ويتوجب تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة مع الأخذ بالاعتبار ماجاء في المادة من ضوابط.

وأشارت اللجنة أن هذا القرار قابلا للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقا الاتفاق والأهلي والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات بطولة دوري أندية المملكة لدرجة الناشئين للموسم الرياضي الجاري المتضمن استبعاد مدرب حراس فريق الاتفاق وائل شاكر لكثرة إعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وبناءاً عليه تقرر إيقاف المدرب مباراة رسمية واحدة اعتباراً من تاريخه مع غرامة مالية قدرها 2,000 ريالا تستوجب الدفع خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة مع الأخذ بالاعتبار ماجاء في المادة من ضوابط ويعتبر هذا القرار قابلا للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

كما أصدرت اللجنة قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقا التهامي والروضة والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة للموسم الجاري المتضمن حصول لاعبي نادي الروضة على ستة إنذارات في المباراة أعلاه.
وبناءاً عليه تقرر فرض غرامة مالية على نادي الروضة وقدرها 2,000 ريالا واجبة السداد خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة ووضع القرار محضًا للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقا الحجاز والقلعة والتي أقيمت يوم الخميس المتضمن حصول لاعبي نادي الحجاز على ثلاثة بطاقات حمراء في المباراة أعلاه.

وبناءاً عليه تقرر فرض غرامة مالية على نادي الحجاز وقدرها 2,000 ريالا ويجب تسديدها خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي على أن يكون هذا القرار قابلا للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg