جميع المباريات

إعلان

برانكو: أتمنى أن تكون مواجهة الهلال مسك الختام

برانكو إيفانكوفيتش مدرب الاتفاق

برانكو يسعى للفوز على الهلال

جدة – إدارة الأخبار:

قال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لفريق الاتفاق في حديثه قبل المباراة التي تجمع فريقه بالهلال مساء السبت في ختام منافسات الدوري الممتاز إن لاعبيه سيلعبون مباراة مهمة أمام فريق كبير يلعب الكرة السهلة الممرحلة ويسعى إلى حصد البطاقة الثانية في ترتيب فرق دوري زين.

وأضاف "نحن نسعى إلى مصالحة جماهيرنا في الدوري المحلي بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق الفيصلي والتي لم نكن نستحق الخسارة فيها بعد أن أضعنا خلالها عددا من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا بنقاط المباراة الثلاث".

وشدد برانكو على أنهم سيدخلون إلى ملعب المباراة برغبة الفوز طمعًا في إيقاف نزيف الهزائم التي نلناها من قبل أمام الهلال على الرغم من أننا نكون الأفضل والأقرب إلى الفوز ولعلكم تذكرون جيدًا مباراة الدور الأول التي تقدمنا فيها بهدفين ليعود الفريق الهلالي ويلحق بالتعادل في مباراة غريبة الأطوار".

وقال برانكو في ختام حديثه إن كل المباريات مهمة بالنسبة له وليست مباراة الهلال وحدها وكل المباريات يدخلها بشعار الفوز وحده لأنه مطلبهم من كل المباريات وهذا هو ديدنهم في هذا اللقاء، مختتمًا "نريده أن يكون ختامه مسك في مسابقة دوري زين السعودي".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg