جميع المباريات

إعلان

دورة كوبنهاغن: تأهل فوزنياكي ونيكولسكو وكانيبي وبارتل الى الدور الثاني

الدنماركية كارولين فوزنياكي في دورة كوبنهاغن في 10

كوبنهاغن (الدنمارك) (ا ف ب) - بدأت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى حملة الدفاع عن لقب بفوزها على البولندية اورسولا رادفانسكا 7-6 (7-4) و6-2 في الدور الاول من دورة كوبنهاغن الدنماركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار الثلاثاء.

وتلتقي فوزنياكي في الدور الثاني مع الروسية آنا تشاكفيتادزه او الفرنسية بولين بارمنتييه.

وبلغت الدور الثاني ايضا، الرومانية مونيكا نيكولسكو والاستونية كايا كانيبي والالمانية منى بارتل المصنفات رابعة وخامسة وسادسة على التوالي الدور بفوز الاولى على الروسية فاليريا سافينيخ 6-2 و6-2، والثانية على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6-3 و6-4، والثالثة على السويدية يوهانا لارسون 6-3 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب نيكولسكو مع الصربية بويانا يوفانوفكسي او السويسرية ستيفاني فوغله، وكانيبي مع المجرية تيميا بابوش، وبارتل مع الايطالية البرتا بريانتي.

كما تأهلت الى الدور ذاته الفرنسية اليزيه كورنيه بفوزها على الدنماركية مالو ايديسغارد 6-صفر و6-صفر، والكرواتية بترا مارتيتش بفوزها على الالمانية انيكا بيك 6-4 و6-4، والالمانية آن كيوتافونغ بفوزها على المجرية ميليندا تشينك 4-6 و6-2 و6-3.

وخرجت الكازاخستانية كسينيا بيرفاك المصنفة سابعة من الدور الاول اثر خسارتها امام الاسترالية يوهانا كونتا 3-6 وصفر-1 ثم بالانسحاب.

وتلعب في الدور الثاني، كورنيه مع السويدية صوفيا ارفيدسون المصنفة ثامنة او النمسوية باتريسيا ماير، في حين تلتقي مارتيتش مع كونتا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg