جميع المباريات

إعلان

عبد الغني: أتمنى تتويج الأهلي بالدوري.. ولم أحدد موعدا لاعتزالي

تدريبات النصر حسين عبد الغني

عبد الغني سيقرر بعد نهاية الموسم إما الاعتزال أو الاستمرار

كتب - أسامة فاروق:

اعتبر حسين عبد الغني قائد فريق النصر أن ارتداءه لقميص "العالمي" مسؤولية كبيرة تضاف إلى المسؤوية الأكبر الملقاة على عاتقه كونه يرتدي شارة قيادة الفريق.

وقال في تصريحات للقناة السعودية الرياضية "الناس وثقت في وهذه مسؤولية كبيرة وأتمنى أن أقدم لهم شيئًا وأكون عند حسن ظنهم بي دائمًا".

واعترف عبد الغني أنه من اللاعبين العصبيين داخل الملعب وخارجه موضحًا "الشيء الذي أوافق الجميع فيه بشكل كبير أنني من الأشخاص الذين تبدو عليهم الانفعالات".

وفيما يتعلق بتوقيت اعتزاله، أشار قائد النصر إلى أن هذا الأمر سوف يحدث عاجلا أم آجلا لأن كل شيء له بداية ونهاية وسيقدم عليه حال شعر بأنه غير قادر على العطاء ولكنه لم يحدد توقيتا معينا لذلك موضحًا أنه سينتظر حتى نهاية الموسم ثم يقرر هل سيستمر أم لا.

ويتمتع عبد الغني -35 عامًا- بثروة مالية كبيرة تمكّنه من دعم الأندية واللاعبين بصفة خاصة ناديي الأهلي والنصر اللذين قضى فيهما عمره الكروي.

وتابع اللاعب الأعسر "هناك أمور لا أحب أن أتكلم عنها ولا أتطرق لها نهائيًا وإذا وقفت مع لاعب سيكون باعتباره أخ لي وواجب عليّ أن أقف بجانبه كما العكس، والنادي الأهلي هو بيتي الأول والنصر بيتي الثاني وأي دعم من جانبي لهما شرف لي".

وكشف لاعب الأهلي السابق عن اعتزامه الابتعاد عن مجال الرياضة عقب الاعتزال في الوقت الذي توقع أن يدخل أبناؤه مجال الكرة من بعده.

وعن المواجهة الختامية بين الأهلي فريقه السابق والشباب، عقّب "أتابع كل الألعاب في النادي الأهلي الذي تربيت فيه وأتشرف بانتمائي له والفريقان كبيران سواء الشباب أو الأهلي ويستحقان الدوري، لكن أمنيتي الشخصية تتويج الراقي بالبطولة لإسعاد جماهير الفريق العظيمة كما أتمنى أيضًا إسعاد جماهير النصر التي تقف دوما خلفنا وتؤازرنا وتستحق السعادة مثل جماهير الأهلي، ولا أريد أن يغضب مني الشبابيون فناديهم كبير وصاحب بطولات كثيرة شئنا أم أبينا ويملك العديد من اللاعبين المميزين".

واختتم "أمنيتي الشخصية أن يتوج الأهلي بالدوري لكن كل ما أسعى إليه الآن إحراز بطولة لجماهير النصر لأنني لاعب في الفريق حاليًا وأرتدي شارة قيادته".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg