جميع المباريات

إعلان

كانيدا:الفريق كانت تنقصه الروح.. وماتورانا يشيد بإبراهيم غالب

راؤول كانيدا

راؤول كانيدا

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد الاسباني راوول كيندا على صعوبة المباراة التي جمعت فريقه بالنصر في استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري زين للمحترفين.

وأشار كانيدا:"رغم ظهور اللاعبين في بعض فترات المباراة بشكل جيد إلا أن المحصلة في النهاية هي التعادل، وكان السبب ضياع بعض الفرص من لاعبي الاتحاد،غير أن الفريق كان ينقصه الروح لتحقيق الفوز على خصمه في المباراة التي أرى أنها عادية صاحبها ضغط نفسي".

من جهته ابدى الكولومبي فرانشيكو ماتورانا مدرب فريق النصر ارتياحه لما آلت إليه نتيجة المباراة التي يراها نتيجة عادلة لافتًا إلى أن النصر وبخاصة في الشوط الاول قدم مستوى أفضل حيث كان هناك تقارب في الخطوط الثلاث بين اللاعبين وتهيات فرص مرتدة لم تستغل بالشكل المطلوب.

واكد ماتورانا :" نجحنا في التغلب على الغيابات الكبيرة التي واجهت الفريق في مباراته أمام الاتحاد والتي أعتقد أنه كانت ستخرجنا من المباراة بهزيمة مؤكدة".

وأشاد الكولومبي بالحماس الكبير الذي لازم اللاعبين والذي جعلهم يركضون دون تركيز في الملعب ولكنه استطاع ان يعيد ترتيب فريقه بعد الهدف الاتحادي حيث ظهرت الشخصية الحقيقية للنصر.

واستغرب فرانشيسكو من راي بعض الصحفيين بشأن غياب صانع الألعاب الذي أثر على حضور النصر وأشار إلى أن فريقه كان يصل للمرمى بشكل أفضل وتهيأت له العديد من الهجمات المرتدة التي لم تستغل.
ولفت:"انا مدرب لفريق النصر وهذا الفريق يتواجد فيه ثمانية وعشرين لاعبًا والأفضل هو من يشارك ولا يوجد في عقدي من يجبرني على اشراك اللاعبين الأجانب أو اللاعب الأبيض أو الأسود ويجب أن يعرف الجميع أن الأفضل هو من يلعب".

وعن اشراك ابراهيم غالب كقلب دفاع أكد ماتورانا أنه أجبر على ذلك بعد إصابة فهد اليامي لافتًا أن إبراهيم يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأشار إلى أن اليامي سيكون له مستقبل كبير في القريب العاجل مثل بعض لاعبي الفريق الأولمبي النصراوي الذي يضم في صفوفه لاعبين كبار وسيكون لهم مستقبل باهر مع النصر فقط يحتاجون للصبر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

40

صلاح سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس كيبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg