جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يسعى لمواصلة الصدارة على حساب في بي المالديفي

الاتفاق يسعى لمواصلة الصدارة على حساب في بي المالد


يلعب الاتفاق السعودي ثالث مواجهاته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء مضيفه في بي المالديفي مساء اليوم (الثلاثاء) على الاستاد الوطني في مالي ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تشهد مواجهة أخرى تجمع العهد اللبناني والكويت الكويتي.
والفريق الاتفاقي يدخل هذا اللقاء ولديه 4 نقاط متصدراً فرق المجموعة عقب فوزه على الكويت الكويتي بنتيجة 5-1 وتعادله أمام العهد اللبناني سلبيا بدون أهداف، ولدى في بي المالديفي نقطة واحدة في المركز الثالث عقب تعادله مع الكويت الكويتي 2-2 وخسارته امام العهد اللبناني 3-5.
ويتطلع لاعبو الاتفاق إلى خطف نقاط اللقاء كاملة والانفراد بالصدارة، وخصوصا ان الفريق يعيش حاليا أفضل حالاته بعد المستوى الكبير الذي قدمه في آخر لقاءاته في الدوري امام الشباب المتصدر والذي انتهى بالتعادل بدون أهداف ولن يكون اللقاء سهلاً أمام لاعبي «فارس الدهناء» إذ يلتقون فريقاً يبحث عن تعويض مافاته من نقاط وفي الوقت ذاته يلعب على أرضه وبين جماهيره.
وسيعمد مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش إلى الزج بالأسماء الأساسية منذ البداية، من أجل خطف هدف مبكر يربك حسابات الخصم، ويبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي أصحاب الضيافة، مع السيطرة على منطقة المناورة وشن الهجمات عن طريق الأطراف.
ويبرز في صفوف الفريق حارس المرمى فايز السبيعي والمدافع سياف البيشي وثنائي خط الوسط حمد الحمد ويحيى الشهري والمهاجم يوسف السالم إضافة إلى الثلاثي الأجنبي العماني حسن مظفر، والأرجنتيني سبستيان تيجالي، والبرازيلي كارلوس سانتوس، وسيفتقد الفريق لخدمات الثلاثي صالح الصقري وصالح بشير والبرازيلي برونو بداعي الاصابة.
وفي المقابل، يدرك لاعبو في بي أهمية المباراة وهم يلعبون اللقاء على أرضهم، لأن الخسارة ستنهي بشكل كبير أمل الفريق المالديفي في بلوغ الدور المقبل من البطولة، إذ يسعون للظفر بنقاط اللقاء للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وسيعمد مدرب الفريق الالماني باهتيار فانلي إلى تأمين المناطق الدفاعية قبل البدء بالهجوم على مرمى الضيوف، ومن أبرز اللاعبين المهاجمان السيراليوني آبو ديسموند والليبيري تشارلز رايت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

15

برشلونة يسجل الهدف الخامس له من الجناح الأيسر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg