جميع المباريات

إعلان

الاتفاق ينتقل للمالديف بطائرة خاصة.. والبعثة تضم 20 لاعبًا برئاسة الدوسري

تدريبات الاتفاق

الاتفاق يجري تدريبه الأخير السبت

جدة – إدارة الأخبار:

تنقل طائرة خاصة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يوم السبت الساعة 10 مساءً وعن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهة إلى المالديف لمواجهة في بي المالديفي ضمن الجولة الثالثة من مشوار الاتفاق الآسيوي.

واختار الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لنادي الاتفاق  مساء  الجمعة في ختام  التدريب المسائي 20 لاعبًا لمرافقة البعثة إلى جزر المالديف لمواجهة فريق في بي المالديفي وشملت القائمة أسماء ثلاثة حراس هم فايز السبيعي محمد خوجة وعبد الله صالح وبجانبهم سياف البيشي ((كابتن )) وكارلوس سانتوس وحسن مظفر وأحمد عكاش وعبد المطلب الطريدي ووليد محبوب وسلطان البرقان وإبراهيم المغنم وأحمد مبارك وحمد الحمد ويحيى عتين ويحيى الشهري ويوسف السالم وسباستيان تيجالي وزامل السليم وسعد الذياب وسند شراحيلي.

هذا وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عصر السبت بملعب النادي عند الساعة الرابعة والنصف تمامًا ومن ثم تتوجه البعثة إلى الفندق للبقاء به حتى تناول وجبة العشاء ومن ثم تتحرك البعثة إلى مطار الملك فهد بالدمام لكي تستقل الطائرة الخاصة وتتوجه نحو جزر المالديف.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه يوم الجمعة حيث أدى اللاعبون الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الشباب يوم الخميس تدريبات استرجاعية وجزئية التدليك والساونا، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة اشتملت على مناورة تكتيكية قصيرة.

وقد تعرض اللاعب صالح الصقري إلى إصابة أبعدته عن التدريب عبارة عن التواء في المفصل بينما أدى اللاعب صالح بشير برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي.

تابع التدريبات عضو مجلس الإدارة محمد الصدعان ومدير الفريق خالد الحوار ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان وسوف يترأس عبد العزيز الدوسري رئيس النادي بعثة الفريق الكروي بنادي الاتفاق المغادرة السبت إلى جزر المالديف.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg