جميع المباريات

إعلان

تصفيات اولمبياد 2012: سوريا تهدر الفوز امام اوزبكستان وتودع الملحق الاسيوي

مدرب المنتخب السوري ميغيل غارسيا لوبيز يواسي لاعبي

نيقوسيا (ا ف ب) - اهدر منتخب سوريا فوزا كان في متناوله عندما سقط امام اوزبكستان 1-2 اليوم الثلاثاء في هانوي، ضمن الجولة الثانية من الملحق الاسيوي للتصفيات المؤهلة الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد بكين 2012.

وافتتحت سوريا التسجيل عبر ياسر شاهين (14)، لكن الاوزبكيين ردوا في نهاية المباراة بهدفين من كنجا توراييف (73) واوليغ زوتييف (80).

وبقي رصيد سوريا نقطة واحدة من مباراتين بعد تعادلها مع عمان في الجولة الاولى، في حين تصدرت اوزبكستان المجموعة مع 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لعمان.

وتقام المباراة الاخيرة في التصفيات بين عمان واوزبكستان بعد غد الخميس وستحدد مصير المتأهل الى المباراة الفاصلة مع السنغال، بحيث ينبغي على المنتخب العماني الفوز للتأهل.

وينص نظام التصفيات الاسيوية على ان تخوض المنتخبات الثلاثة التي حلت في المركز الثاني في المجموعات الثلاث ضمن الدور الثالث ملحقا ضمن مجموعة واحدة ومن دور واحد في بلد واحد (فيتنام)، على ان يتأهل بطلها لمواجهة منتخب السنغال ممثل افريقيا في ملحق آخر للتأهل الى النهائيات.

وكانت سوريا حلت ثانية في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، خلف اليابان (15)، في حين حلت عمان ثانية في المجموعة الاولى برصيد 8 نقاط بفارق اربع نقاط خلف كوريا الجنوبية، وجاءت اوزبكستان ثانية في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف الامارات (14 نقطة) التي حجز بطاقتها الى النهائيات الاولمبية للمرة الاولى في تاريخها.

يذكر ان منتخبات الامارات وكوريا الجنوبية واليابان قد حجزت بطاقات القارة الاسيوية الثلاث المباشرة الى النهائيات في الدور الثالث من التصفيات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg