جميع المباريات

إعلان

ياسر القحطاني: ديربي الرياض كان فقير فنيًا

ياسر القحطاني وكالديرون

القحطاني يرى أن الهلال لم يزل له أمل في الدوري

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أوضح مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي ياسر القحطاني أن الهلال لايزال يملك بصيصا من الأمل في تحقيق الدوري مشددا بأنه يجب أن يكون تركيز الفريق في هذه الفترة على تحقيق الفوز.

وقال عبر صفحته الشخصية بالتويتر "كلما تعود الفريق على الفوز كلما كان تقبله للخساره صعبا، فالشعور بطعم الفوز يعتبر أكبر دافع للاعب في محاولة عدم تقبل الخسارة، وأعتقد أن مباراة «الديربي» الماضية أمام النصر كانت فقيرة فنياً بالنسبة لي لكن الهلال حصد الأهم وهي الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة".

وأضاف: "الحضور الجماهيري للمباراة لم يكن المأمول، ومن الممكن أن يكون المدرج الهلالي غير راضٍ قليلا على الفريق لكن جمهور الزعيم عودنا على الوقفة والدعم في الظروف الصعبة وهذا مايجعل الهلال «غير» دائما، وحاليا الهلال بطل كأس ولي العهد وينافس على الدوري، ولايزال في أول المشوار في الآسيوية، وأعتقد أن أي فريق آخر يمر بظروف الهلال لن يستطيع الثبات والمنافسة، فالهلال مر بظروف صعبة منها أخطاء إدارية وفنية ولازال في الصفوف الأولى فكم أنت كبير يازعيم".

وحول وضع فريقه الحالي العين الاماراتي قال: "أبارك للأمة العيناوية الثلاث نقاط والتمسك بالصدارة بعد الفوز على الشارقة وكانت مباراة صعبة خصوصا أن الشارقة لعب أفضل مبارياته ولكن الخبرة رجحت كفة العين في النهاية، وتبقى ست مباريات ويتوج العين بإذن الله بدرع الدوري".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات