جميع المباريات

إعلان

العربي القطري يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بتعيين لوشنتير مدربًا للفريق

بيير لوشنتير

لوشنتير مدرب العربي القطري الجديد

كتب – أسامة فاروق:

أعلن نادي العربي القطري، الذي سيواجه الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، عن توصله لاتفاق مع المدرب الفرنسي المخضرم بيير لوشنتير لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال عبد الرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي للموقع الرسمي للعربي إنهم توصلوا لاتفاق مع لوشنتير -61 عامًا- للإشراف على تدريب الفريق حتي نهاية الموسم الحالي.

وذكر مصدر مسؤول بالنادي أن المدرب الحالي عبد الله سعد، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للبرازيلي المقال باولو سيلاس، سوف يستمر ضمن الطاقم التدريبي للفريق بقيادة لوشنتير.

وكان سيلاس أقيل من منصبه في يناير الماضي بعد الخسارة الثقيلة للعربي أمام الجيش 0-3  في الأسبوع العاشر من دوري نجوم قطر.

وسبق للوشنتير قيادة الأهلي قبل تسع سنوات، ودرّب أيضًا الريان والسيلية ومنتخب قطر، والإفريقي والصفاقسي التونسيين ومنتخب الكاميرون الذي فاز معه بكأس أمم أفريقيا 2000.

من جهة أخرى، قال على السليطي نائب رئيس جهاز الكرة بالعربي –في تصريحات للموقع الرسمي للعربي القطري- إن تركيز الفريق منصبّ خلال الفترة القادمة على لقاء الاتحاد بدوري أبطال آسيا.

وأضاف بعد تعادل الفريق السلبي أمام الخريطيات في الدوري القطري يوم الجمعة "لعبنا أمام الخريطيات بشكل جيد لكن الأهم لقاء الاتحاد السعودي فى البطولة الآسيوية".

ويحتل العربي المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري القطري برصيد 22 نقطة، ويفصله عن الخريطيات صاحب المركز ال11 وقبل الأخير، ثلاث نقاط فقط.

ولم يحقق العربي الفوز في الدوري القطري منذ ثلاثة أسابيع. وكان الفريق الذي لم يفز بالدوري منذ 15 عامًا، خسر أمام بني ياس الإماراتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

64

تبديل ثالث لمانشستر يونايتد بخروج هويلوند ودخول زيركزي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg