جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يتذوق طعم الانتصارات في الدوري بعد فوزه الصعب علي القادسية

محمد نور لاعب الاتحاد

محمد نور قاد الاتحاد للفوز

جدة - وائل منتصر:

عاد الاتحاد لتذوق طعم الفوز في بطولة دوري زين للمحترفين بعد الفوز الصعب الذي حققه علي القادسية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الاحد علي ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الحادية والعشرين.

سجل هدف الفوز والنقاط الثلاثة قائد العميد محمد نور من ركلة جزاء جاءت مع الدقيقة الاخيرة من شوط المباراة الأول والتي شهدت أول فوز للاتحاد بعد خسارته ثلاث مباريات متتالية في الدوري علي يد الشباب والرائد واخيرا الهلال.

ورفع الاتحاد رصيده من النقاط الي العدد 28 وارتقي للمركز السادس، بينما تأزم موقف القادسية بعد ان بقي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

شوط هدف الفوز

انهي محمد نور شوط مباراة فريقه الاتحاد بالتقدم علي القادسية بهدف دون مقابل في اللقاء الذي بدأ مثيرا وسريعا، حيث اهدر نايف هزازي أول فرص اللقاء مع الدقيقة 4 من ضربة رأس أخطأت طريق المرمي.

واعتمد فريق الاتحاد علي انطلاقات السريع جدا فوزي عبدالغني الذي ازعج دفاع القادسية بكرات محمد نور الطولية والبينية، فيما كانت قاعدة الصواريخ من خارج منطقة الجزاء من تخصص حسني عبدربه.

وفي المقابل، كان اوتشي اجبا مصدر الخطورة للقادسية، واطلق قذيفة في الدقيقة 12 في يد علي مزيدي، فيما اختفي الشهري وريان بلال رغم تهديد فريق القادسية لمرمي الاتحاد في أكثر من كرة عن طريق الأجناب.

وأطلق عبدربه قذيفة في الدقيقة 29 مرت فوق العارضة، ثم أهدر عبدالغني كرة تصدي لها منصور النجعي، ثم رفض هزازي التسجيل في الدقيقة 34 من كرة سهلة سددها في يد الحارس القدساوي.

وفي الدقيقة 45 حصل نور علي ركلة جزاء جراء تعرضه لعرقلة وهو منفرد تصدي لها قائد الاتحاد وسجل منها هدف التقدم قبل نهاية الشوط ويخرج بفريقه متقدما.

شوط متكافيء

بدأ الاتحاد الشوط الثاني بضغط قوي علي مرمي القادسية، وأهدي نور تمريرة رائعة لعبدالغني المنطلق من الخلف انفرد علي اثرها وسدد الكرة خارج المرمي بشكل غريب، وبعدها بدقيقتين، أهدر ريان بلال كرة التعادل وأخطر كرات القادسية بعدما تلقي كرة ساقطة وهو علي أرضية الملعب لعبها مباشرة الي جوار القائم الايمن بقليل.

ثم انفرد عبدالغني مجددا من تمريرة طولية اخري من نور وسدد في يد الحارس منصور النجعي، وواصل نور تألقه ولعب كرة لعبدربه مررها بدوره لهزازي الذي فضل الاعتماد علي الفردية لتضيع الفرصة.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، بدأ القادسية البحث جديا عن هدف التعديل، مع بعض التراجع الاتحادي حفاظا علي هدف الفوز، الا ان جميع محاولات القادسية باءت بالفشل للتسرع وعدم التركيز في اللمسة الاخيرة.

في المقابل، شكلت هجمات الاتحاد المرتدة خطورة كبيرة وضاعت اغلبها بسبب سوء انهاء الجمل واللعب الفردي خاصة من نور الذي وضح عليه الارهاق كلما اقتربت المباراة من النهاية، ولم تحمل الدقائق الأخيرة أي جديد لتخرج جماهير الاتحاد راضية عن النتيجة..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg