جميع المباريات

إعلان

المسيليم: سنتجاوز كبوة لخويا سريعًا.. وسنواصل المنافسة على دوري زين حتى النهاية

هدف في مرمى المسيليم حارس الأهلي

مرمى المسيليم استقبل هدفا أمام لخويا

كتب – أسامة فاروق:

قلل ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي من وطأة هزيمة فريقه أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا مؤكدًا أن الراقي قادر على تجاوز آثار الهزيمة سريعًا.

وخسر الأهلي أولى مبارياته في مجموعته الثالثة بدوري أبطال آسيا 2012 مساء الأربعاء بهدف نظيف أمام لخويا القطري على ملعب نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال المسيليم لبرنامج أكشن يا دوري على فضائية MBC  "هذه أول مباراة ولا زال أمامنا خمسة لقاءات أخرى نستطيع تدارك أخطائنا والتعويض من خلالها".

ويستضيف الأهلي فريق سباهان أصفهان الإيراني بعد أسبوعين في الجولة الثانيةعلى ملعبه بجدة قبل الذهاب للإمارات لمواجهة فريق النصر.

وأضاف المسيليم لأكشن يا دوري "كنت أعتقد أن فريقنا قادر على معادلة النتيجة أمام لخويا بعد التأخر بهدف الكوري تاي لكن الحظ لم يحالفنا وخسرنا الثلاث نقاط".

وقدم الأهلي أداء مقبولا بعد التأخر أمام لخويا لكن رعونة الحوسني وسيموس حالت دون تسجيل هدف في مرمى المتألق بابا ماليك حارس الفريق القطري.

وأكد المسيليم أن تصديه لركلة جزاء خلال المباراة من البوركيني موموني داجانو مهاجم لخويا أعطاه ثقة كبيرة في نفسه خلال المباراة مكّنته من مواصلة التألق طوال أحداث ال90 دقيقة.

وشدد الحارس الدولي على أهمية مباراة الاتفاق القادمة في دوري زين، إذ أكد أن فريقه سيحاول بقدر الإمكان مواصلة المنافسة على القمة مع الشباب والهلال في انتظار سقوط الليوث والانقضاض مرة أخرى على الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg