جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على "الوافد الجديد" لخويا القطري

فيكتور سيموس الاهلي والشباب

سيموس لهز الشباك

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يحل الأهلي ضيفا على لخويا القطري في افتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا على ملعب نادي السد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جوارهما النصر الإماراتي وفولاذ سباهان الإيراني.

ويسعى الأهلاويون لحصد أول ثلاث نقاط في مشوارهم الآسيوي، كون اللقاء خارج أرضهم، لكي يكون دافعا قويا للفريق من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، وخصوصا أن الفريق يعيش استقرار أداري وفني وينافس على لقب الدوري.

واستعد الفريق للمواجهة بمعسكر خارجي في مدينة دبي، ولعب الفريق بعد عودته لقاء ودي أمام فريق حراء وانتهى بالفوز بخماسية نظيفة، وسيعمد مدرب الفريق التشيكي ياروليم إلى اللعب بالقائمة الأساسية منذ البداية لخطف هدف مبكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين.

 ويعتمد فكر التشيكي على اختراق دفاع الخصم من العمق من خلال لعب الكرات لثنائي المقدمة العماني عماد الحوسني والبرازيلي فكتور سيموس.

 ويبرز في صفوف الفريق الأهلاوي أيضًا البرازيلي كماتشو والكولومبي بالومينو وتيسير الجاسم ومحمد مسعد والحارس ياسر المسيليم.

وفي المقابل يسعى فريق لخويا متصدر الدوري القطري، والذي يلعب أولى مبارياته الآسيوية في تاريخه، إلى الظفر بنقاط اللقاء واستغلال عاملي الأرض والجمهور، ومن المتوقع أن يباغت الضيوف بالهجوم منذ بداية اللقاء بحثا عن هدف مبكر.

 وسيعمد مدرب الفريق الجزائري جمال بلماضي للعب بالقائمة الأساسية، ومن أبرز لاعبيه الكوري الجنوبي نام تاي هي والحارس بابا مالك والمهاجم علي عفيف والإيفواري بكاري كوني إلى جانب المدافع الصلد مجيد بوقرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

8 4
برشلونة

برشلونة

10

الأهلي يسجل الهدف الثامن له عن طريق تصويبة قوية من محسن رمضان من خارج الدائرة والنتيجة 8-4، ومدرب برشلونة أورتيجا يطلب وقت مستقطع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg