جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يغادر للكويت براً ويبعد البرقان ووجدي من الآسيوية

بعثة فريق الاتفاق

الاتفاق سيغادر للكويت براً

جدة - ياللاكورة إرابيا:

قررت إدارة الاتفاق سفر بعثة الفريق الكروي الأول إلى الكويت عن طريق البر يوم الاثنين لمواجهة الكويت الكويتي الأربعاء المقبل في أولى مواجهاته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وعجز مسؤولو الاتفاق عن توفير حجوزات طيران مؤكدة من الدمام أو من المنامة إلى الكويت لكامل أفراد البعثة ورفضهم السفر إلى الرياض للتوجه منها إلى الكويت بحسب الحجوزات التي تم توفيرها لهم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ولم يحدد مجلس إدارة الاتفاق هوية رئيس البعثة التي ستضم 20 لاعبا بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وممثل من المركز الإعلامي للنادي، ويتوقع أن يغيب عن البعثة المغادرة إلي الكويت الثلاثي لاعب الوسط الدولي السابق سلطان البرقان والمدافعان الدولي السابق جمعان الجمعان ومبارك وجدي الذين يواصلون برنامجهما التأهيلي من الإصابات التي منعتهما من اللعب أمام الاستقلال الإيراني والفتح واتضح حاجة الثلاثي لتمديد في فترة البرنامج التأهيلي حتى يكونوا في جاهزية تامة بعد عودة الفريق من مباراته أمام الكويت تمهيداً للزج بهم في المباراة القوية أمام الأهلي يوم 12 مارس في الدمام في الدوري.

وكان المدرب برانكو منح لاعبي فريقه يوم الجمعة راحة إجبارية رغبة في عدم أجهادهم أكثر بعد أن لعب الفريق أكثر من خمس مباريات في غضون شهر واحد، وأجرى الفريق تدريبه يوم الخميس عند الساعة السادسة مساء وسط أجواء مناخية غير جيدة اتسمت بالغبار الكثيف الذي ساهم في عدم قدرة اللاعبين في تقديم الجهد الذي طالب به المدرب منهم في الحصص التدريبية وشارك اللاعبون كافة.

وقدم المهاجم صالح بشير مستوى مميزا في المناورة التي أجريت في آخر التدريب وسط ارتياح من قبل الجهاز الفني الذي أشاد بانضباطية ومستوى بشير في ظل انتقادات جماهير للمهاجم الشاب المنتقل من النجمة زامل السليم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات