جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يفكر في التعاقد مع الفرنسي جيرو

المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو يحتفل بالتسجيل في مر

برلين (ا ف ب) - ذكرت مجلة كيكر الالمانية الصادرة الخميس ان بايرن ميونيخ ثاني الدوري الالماني لكرة القدم يفكر جيدا في التعاقد مع مهاجم مونبلييه الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو.

واوضحت المجلة ان عقد جيرو مع مونبلييه ينتهي عام 2014 بيد انه بامكانه الرحيل الصيف المقبل مقابل دفع تعويض قيمته 16 مليون يورو.

ويتصدر جيرو لائحة هدافي الدوري الفرنسي حتى الان برصيد 16 هدفا وهو افتتح التسجيل لمنتخب بلاده في مباراته الدولية الودية امام المانيا (2-1) الاربعاء في بريمن.

وكان اولي فيربر وكيل اعمال جيرو اكد للمجلة عقب لقاء مع كريستيان نيرلنغر المدير الرياضي للنادي البافاري: "نحن على الطريق الصحيح".

وفي حال تمت الصفقة سيلتحق جيرو بمواطنه فرانك ريبيري لتعزيز القوة الهجومية للنادي البافاري مع ماريو غوميز الذي ينتهي عقده العام المقبل والمرجح تمديده حتى عام 2016.

وعلق مدافع المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ السابق بيكسنتي ليزاراتزو على جيرو قائلا: "انه افضل فنيا من ماريو غوميز وبامكانه التأقلم مع بايرن ميونيخ".

وكان بايرن ميونيخ تعاقد مع الدولي السويسري الواعد شيردان شكيري اعتبارا من الموسم المقبل، وهو مهتم بخدمات البرازيلي دانتي قلب دفاع بوروسيا مونشنغلادباخ.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg