جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لا نستحق أن يكون الفارق مع ريال مدريد 10 نقاط

جوارديولا وريال مدريد

فارق النقاط يزعج مدرب العملاق الكتالوني

برشلونة (وكالة الأنباء الاسبانية):

 قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بيب جوارديولا أن فريقه لا يستحق أن يكون الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد المتصدر 10 نقاط.

وقال جوارديولا، عقب مباراة فالنسيا مساء الأحد والتي فاز بها فريقه بنتيجة 5-1 ، "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة للغاية، وراض عن مستوانا في اللقاء وطريقة اللعب".

ووجه المدير الفني للنادي الكتالوني شكره للجماهير التي زحفت لملعب كامب نو لمؤازرة الفريق في مباراته أمام فالنسيا على الرغم من فارق الـ10 نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

وامتدح جوارديولا لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي امام الصحفيين بعد أن سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، منتقدا وسائل الاعلام التي اشارت مؤخرا إلى انخفاض مستواه.

وينافس ميسي على صدارة هدافي الليجا مع مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، حيث يتخلف الأرجنتيني بفارق هدف عن اللاعب البرتغالي (28 هدفا).

وبخصوص الحديث الدائر عن فرص إقامة نهائي الكأس بين فريقه وأثلتيك بلباو على ملعب ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، ورفض النادي الملكي لهذا الأمر علق المدرب الكتالوني "أنا أتمنى خوض اللقاء في مكان يرغب أصحابه في استقبالنا، لا نرغب في خوض المباراة بمكان لا يحبوننا فيه. البرنابيو أفضل مكان، ولكن اذا كانوا يرفضون هذا فلن نذهب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

91

عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع نيوكاسل