جميع المباريات

إعلان

الهلال يهزم الاتحاد بهدفين ويتوج نفسه ملكًا للكرة السعودية

فرحة لاعبي الهلال

فرحة الدوسري والشلهوب بالهدف الثاني

جدة - ياللاكورة أرابيا

حقق الهلال فوزه الثاني هذا الموسم على غريمه التقليدي الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية بين الفريقين على استاد عبد الله الفيصل مساء اليوم الثلاثاء.

وتقدم نواف العابد للهلال بهدف في الدقيقة 41، قبل أن يضاعف المخضرم محمد الشلهوب النتيجة في الدقيقة 92 عقب مجهود مارادوني من سالم الدوسري الذي دخل بديلا لفلهلمسون بعد إصابته.

وشارك المحترف المصري حسني عبد ربه لأول مرة مع الاتحاد، وجاور سعود كريري في خط ارتكاز الفريق، في ظل غياب محمد أبو سبعان.

وظهر محمد نور قائد الإتي أساسيًا منذ البداية خلف المهاجم الوحيد نايف هزازي، فيما تسلم المغربي فوزي عبد الغني والشاب هتان باهبري مقاليد الأطراف.

ولعب الهلال بمهاجم وحيد هو الآخر كعادته حيث بدأ عيسى المحياني اللقاء أمام الشلهوب والفرج والعابد وفلهلمسون ومن ورائهم المغربي عادل هرماش الارتكاز الوحيد.

وأخرج عبد الله غراب المدير الفني للاتحاد رضا تكر مدافع الفريق قبل نهاية الشوط الأول بعدما قدم أداءً كارثيًا خلال النصف الأول من المباراة.

تكر المتواضع

قدم الاتحاد شوطا أول جيد وسيطر على مجريات الأمور، إلا أن الفاعلية غابت عن هجماته، فيما كان دفاعه نقطة سوداء في كيان الفريق.

وأخطأ رضا تكر مدافع الإتي في تشتيت كرة سهلة فخطفها المحياني ومررها للشلهوب الذي سددها بجوار القائم الأيمن لمبروك زايد حارس الأصفر والأسود.

وأقدم ماجد المرشدي مدافع الأزرق على خطأ مماثل حيث شتت كرة المغربي فوزي عبد الغني باتجاه مرمى لكن القدر كان رحيمًا به وبجماهير الهلال إذ مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لحسن العتيبي بسنتيمترات قليلة.

وكاد نور أن يتقدم للإتي في الدقيقة 37 بعدما مر بمهارة من سلطان البيشي ظهير أيمن الهلال غير أن تسديدته اليسارية علت مرمى العتيبي بعدة ياردات.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته أخطأ تكر في كرة أخرى عندما مرر الكرة بشكل سيىء لمشعل السعيد، لقتنصها العابد ويمر من المنتشري بسهولة وبعدها مزق شباك زايد بيسارية فنية.

عك كروي

الشوط الثاني كان عبارة عن سيناريو هابط لفيلم من إنتاج الثلاثينات ولم يظهر حارسا المرمى إلا في لقطات نادرة.

وظهر الإحباط على وجوه لاعبي الاتحاد سريعًا بينما حاول الهلاليون مضاعفة تقدمهم والاطمئنان للنتيجة التي تضمن لهم البقاء بقرب قمة الشباب.

وأضاع فلهلمسون فرصة خطيرة في الدقيقة 53 عندما أرسل الشلهوب كرة ساقطة داخل منطقة الست ياردات لزايد، استقبلها السويدي مباشرة بطريقة سيئة ضلت طريق الشباك.

وسدد البديل المغربي يوسف العربي كرة صاروخية بيسراه المفتولة أمسكها حارس الاتحاد بثبات، وفي الدقيقة 90 تباطأ المرشدي في كرة مشتركة مع البديل عمر الخضري كاد الأخير أن يسجل منها هدف التعادل.

وبعد مرور دقيقة واحدة من الوقت بدل الضائع انطلق سالم الدوسري بالكرة مراوغًا ثلاثة لاعبين من الاتحاد، قبل أن ينفرد بزايد، وفضَل أن يمرر الكرة للشلهوب فلم يجد الأخير صعوبة في إحراز هدف الاطمئنان والفوز بالمباراة.

ورفع الهلال رصيده لـ 46 نقطة واستمر في المركز الثالث خلف الشباب والأهلي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 25 نقطة وهبط للمركز السابع بعد فوز النصر اليوم على الأنصار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg