جميع المباريات

إعلان

الجابر: الله يذكرك بالخير يا جيريتس!

سامي الجابر

الجابر صعيد بالفوز على الاتفاق وتحقيق الكأس

كتب: أسامة فاروق

استبعد سامي الجابر مدير الكرة بنادي الهلال إمكانية عودة البلجيكي إيرك جيريتس لقيادة الفريق مرة أخرى، مؤكدًا أنه لن يجد الدفاع للنجاح مع الزعيم مجددًا.

وكانت تقارير صحفية رددت أن جيريتس سيعود لدوري زين بعد إخفاقه في قيادة المغرب لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2012، قبل أن يخرج البلجيكي ويصرح بأنه لن يشرف على تدريب أي ناد سعودي غير الهلال.

وقال الجابر في تصريحات لبرنامج المجلس، على قناة الكأس الفضائية، عقب فوز الزعيم بكأس ولي العهد على حساب الاتفاق، إنه سيكون من الصعب على جيريتس تكرار إنجازاته مع الأزرق، لأنه لن تكون لديه نفس الرغبة في النجاح كما السابق.

ولعب المدير الفني لأسود الأطلسي دورًا كبيرًا في إعادة اكتشاف بعض لاعبي الهلال كالنجم محمد الشلهوب ليضرب الهلال بقوة إبان فترة قيادته للفريق موسم 2009/2010 ويحقق لقب دوري زين وكأس ولي العهد.

واستعاد الجابر ذكرياته مع المدرب البلجيكي، قائلا "الله يذكرك بالخير يا جيريتس".

وأشار نجم الأخضر السابق إلى أن الهلال ظل يعاني تحت وطأة نجاح جيريتس معه، حيث كان الجميع يقارن المدير الفني المتواجد مع الفريق بالبلجيكي عند أي إخفاق، مما تسبب في رحيل الأرجنتيني جابرييل كالديرون، بعد الإخفاق أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا، رغم فوز الزعيم بالدوري والكأس تحت قيادته (كالديرون).

ومن ناحية أخرى، أبدى الجابر سعادته الكبيرة بفوز الهلال على الاتفاق مساء أمس الجمعة وإحرازه لقب كأس ولي العهد، مشيرًا إلى أن تحقيق هذه البطولة يعد بداية جيدة بالنسبة للفريق بعد فترة انتقالية صعبة مر بها عقب الاستغناء عن المدرب الألماني توماس دول وتعيين التشيكي إيفان هاشيك بدلا منه.

وقال الجابر للمجلس "نسعى لاستعادة أمجاد الهلال مرة أخرى، وسنستعد بقوة لخوض المعترك الآسيوي، فالجمهور يريد حصد البطولات، وطموحنا المقبل هو الفوز بدوري أبطال آسيا".

ولم يبريء، مدير الكرة بالهلال، إدارة النادي من ارتكاب بعض الأخطاء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن قرار التعاقد مع لاعبين أمثال الكاميروني أشيل إيمانا، المعار للأهلي الإماراتي، كان خاطئًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg