جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق: لن نصل لأرقام الهلال.. ونصحت اللاعبين بعدم الإحباط

الزاوي والدوسري

الدوسري يشد على عضد لاعبيه

كتب: أسامة فاروق

أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أنه راض عن أداء فريقه أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد مشيرًا إلى أنهم كمسؤولين يبنون فريقًا للنادي في هذه المرحلة.

وقال الدوسري عقب خسارة فريقه في نهائي الكأس أمام الهلال اليوم الجمعة "لا نملك حظًا جيدًا في النهائيات، ونصحت اللاعبين بعدم الإحباط وقلت لهم إن المستقبل أمامهم كبير وقد نصل لنهائيات أخرى في قادم الأيام".

وأضاف "اللاعبون لهم طاقة معينة.. نلعب مباريات عديدة في فترات ضيقة ولدينا إصابات كثيرة، وهذا لا يقلل من الهلال الذي يستحق الفوز".

وتابع "نعمل في ظل إمكانيات متواضعة مقارنة بالأندية الكبرى التي يدعمها المتسثمرون، وبالتالي يصُعب الوصول لأرقام للهلال، لكننا سنحاول المنافسة مع الكبار دائمًا".

وأشاد رئيس الاتفاق بالعمل الذي يقدمه المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مع فريقه مؤكدًا أنه أحد أسباب المستوى المتميز الذي يظهر به الاتفاق هذا الموسم.

وفي إطار مختلف، شدد الدوسري على عدم احتكاره لرئاسة النادي الاتفاقي، مضيفًا "لا أحتاج للشهرة فهي تحققت خلال فترتي الأولى، ومن يجد في نفسه القدرة على قيادة النادي فليتفضل".

واختتم "العمل في هذا المجال مرهق للغاية، ويأخذ من وقت الشخص وجهده وأعصابه، ولذلك أتمنى أن يكف الإعلام عن الحديث في هذه الأمور".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg