جميع المباريات

إعلان

خاص .. لجنة الامن القومي بمجلس الشعب تطلب اولترا الاهلي للشهادة

اولترا اهلاوي- جماهير الاهلي

مجموعة اولترا اهلاوي

القاهرة (ياللاكورة):

طلبت لجنة الامن القومي بمجلس الشعب مثول عدد من اعضاء مجموعة "اولترا اهلاوي" المنتمية للنادي الاهلي للمثول امامها مساء السبت للإدلاء بشهادتهم في احداث مجزرة بورسعيد الاخيرة.

وكانت مباراة المصري البورسعيدي والاهلي قد شهدت ابشع مجزرة في تاريخ كرة القدم المصرية بعد سقوط اكثر من 70 قتيل اثر هجوم تعرضت له جماهير النادي الاهلي في نهاية اللقاء.

وافاد مصدر داخل مجموعة "اولترا اهلاوي" في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان لجنة الامن القومي هاتفت المجموعة السبت طالبة من بعض اعضائها المثول امامها في الثامنة من مساء للسبت للإدلاء بشهادتهم في احداث مجزرة بورسعيد.

واضاف المصدر ان اللجنة اكدت استبعادها للأخبار التي تقول بوجود طرف ثالث في القضية موضحة ان اللقطات التلفزيونية التي شاهدها الملايين توضح الجناة ووجوههم.

وواصل المصدر ان بعض من اعضاء المجموعة سيلبون قرار لجنة الامن القومي وسيمثلون للشهادة امامها مساء السبت وعقب ادائهم لواجب العزاء في احد ضحاياهم.

الجدير بالذكر ان نيابة بورسعيد امرت بالقاء القبض علي 12 متهم من اعضاء مجموعة "جرين ايجلز" بعدما اثبتت كاميرات المراقبة في استاد بورسعيد بضلوعهم في احداث المذبحة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg