جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق: السبيعي سيجدد بشروطنا وإن لم يفعل فعليه الرحيل

فايز السبيعي

السبيعي لم يدخل مرماه سوى 12 هدفًا هذا الموسم

كتب: أسامة فاروق

أبدى عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أسفه لعدم موافقة فايز السبيعي حارس مرمى الفريق على العروض التي قدمتها له إدارة النادي لتجديد عقده.

وقال الدوسري لقناة العربية مساء أمس –الأربعاء- " يتبقى في عقد فايز معنا خمسة أشهر، ومن حق أي لاعب التوقيع لأي ناد خلال الستة أشهر الأخيرة من عقده حسب النظام المتبع".

وأضاف "أمامنا خمسة أشهر من المفاوضات والضغوط علينا وعليه كبيرة، ولكن إذا لم نتفق على صيغة للعقد الجديد سيرحل عن النادي".

وتابع "قدمنا للاعب عرضًا ولنا معايير معينة وسقف محدد نتحرك من خلاله لأن الميزانية لا تسمح بأكثر من ذلك".

وكشف الدوسري أن السبيعي ووكيله أكدا له وجود عروض من أندية أخرى تفوق ما عُرض عليه في الاتفاق مشيرًا إلى أنه لن يستطيع منع اللاعب من الرحيل في حال وجود تلك العروض.

وأوضح "لن نُفسد النظام المعمول به داخل الاتفاق حتى نحافظ على لاعب ونخسر باقي اللاعبين، ولن أحمّل ميزانية النادي أعباء كثيرة قد لا نستطيع الوفاء بها في المستقبل".

واستطرد "قد أوافق على منحه عقدا بما يريد ثمّ لا أوفي به وهذا لا نريده لأننا نبحث عن استقرار اللاعب حتى يعطينا ما نريده في الملعب".

وأكمل "هناك ستة أندية لعب لها فايز ولم يجد نفسه إلا في الاتفاق، وعديد اللاعبين تركوا النادي لينتقلوا إلى أماكن أخرى ثم ابتعدوا عن النجومية بعد ذلك".

واستدرك موضحًا سبب أسفه "قبل ثلاث سنوات كان السبيعي بلا عقد وتعاقدنا نحن معه ليصل إلى ما هو فيه الآن، ولكنه أيضًا من حقه البحث عن فرصة أفضل".

وحقق السبيعي -29 عامًا- إنجازًا تاريخيًا في 2011 بعد أن ظهر اسمه في المركز رقم 221 ضمن القائمة التي يصدرها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء IFFHS لأكثر حراس المرمى محافظة على نظافة شباكهم في الدوري المحلي عبر التاريخ.

ويسعى نادي النصر للحصول على خدمات حارس الاتحاد والرائد السابق بعد تردي مستوى حراسة المرمى في القلعة الصفراء رغم تواجد المدرب الشهير رينيه هيجيتا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

48

تسلل على باير ليفركوزن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg