جميع المباريات

إعلان

هلال: انسوا مباراة الدوري.. الحوار: نجران فريق قوي ولكننا سنفوز

تدريبات الاتفاق

الاتفاق يخشى مفاجآت الكأس

كتب: أسامة فاروق

أكد سمير هلال مساعد مدرب نادي الاتفاق أن مباراة فريقه اليوم أمام نجران في ربع نهائي كأس ولي العهد ستكون مختلفة عن المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدوري.

وكان الاتفاق متفوقًا على نجران بثلاثية نظيفة في مباراة الأسبوع ال15 من دوري زين للمحترفين قبل ثلاثة أسابيع إلا أن الأخير نجح في العودة وعادل النتيجة 3-3.

وقال هلال للقناة الرياضية أمس –الإثنين- "أود طمأنة جماهير الاتفاق أن مباراة نجران غدًا سوف تكون مختلفة في كل شيء ولن يتكرر ما حدث خلال مباراة الدوري".

وأضاف "طموح الفريق النجراني سيكون هو الآخر مختلفًا، ولا نستطيع القول بأن فريقهم سيركز على مباريات الدوري فقط دون الكأس".

وخرج الفريق القابع بمدينة الدمام أمام الوحدة في نصف نهائي البطولة العام الماضي عندما أطاح الأخير به قبل أن يهبط لدوري الدرجة الأولى.

من جهته أكد خالد الحوار مدير الكرة بالاتفاق أن المباراة لها أهمية مختلفة نظرًا لأن الفائز بها يصعد مباشرة لنصف النهائي مشيرًا إلى أن لاعبي فريقه وضعوا الصعود لدور ال4 نصب أعينهم.

وأضاف "عندما تريد أن تصل للنهائي لا بد أن تجتاز خصمك.. نجران فريق محترم ولكن اللاعبين عازمون على الفوز".

وفي نفس السياق أشاد لاعب الفريق سند شراحيلي بفريق نجران ولكنه وعد بالفوز رغم صعوبة المباراة أمام خصم قوي على حد وصفه.

ولم يفز نجران على الاتفاق منذ عامين حيث أن آخر فوز له يعود إلى مارس 2010 عندما هزم خصمه بثلاثة أهداف لهدفين خلال الدقائق الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg