جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يواصل الاستعداد للقاء الفيصلي بمشاركة الحريري تمهيدا لضمه

سلمان الحريري واسامة المولد

الحريري مع اسامة المولد

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته يوم السبت استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم الاثنين في الدور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد.

وشارك اللاعب سلمان حريري في التدريبات تمهيدا لإنهاء إجراءات التعاقد معه للانضمام إلى صفوف الفريق.

في شأن آخر، زار رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو مجلس الإدارة امين الصندوق الأستاذ صالح باهويني وعضو المجلس الأستاذ محمد اليامي ولاعبي الفريق الأول مساء اليوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم راشد الرهيب الذي يرقد على السرير الأبيض في أحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية جراحية تكللت بحمد الله بالنجاح.

وقد تمنى رئيس النادي للاعب الشفاء العاجل والعودة سريعا لمواصلة ركضه مع زملائه في الفريق.

من ناحية أخري، قام وفد من أطفال دار التربية الاجتماعية للأيتام في مدينة ابها بزيارة برئاسة مدير الدار الأستاذ عبدالله الغامدي مساء اليوم بزيارة لمقر النادي حيث كان في استقبالهم المشرف العام على العلاقات العامة الأستاذ اسامة طاشكندي ومدير العلاقات العامة الأستاذ يوسف النجار واللذين اصطحبوا الوفد في جولة على مرافق النادي ثم تابعوا تدريبات الفريق الكروي والتقوا بالمشرف العام على الفريق الأستاذ جمال فرحان والتقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين.

وفي نهاية الزيارة قام مدير دار التربية الاجتماعية للأيتام الأستاذ عبدالله الغامدي درع تقديري لنادي الاتحاد تسلمه المشرف العام على العلاقات العامة وإدارة الحركة الأستاذ اسامة طاشكندي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg