جميع المباريات

إعلان

إنتر يصطدم بلاتسيو ولقاء سهل لميلان مع نوفارا في الدوري الايطالي

انترناسيونالي

انترناسيونالي

(أ ف ب):

أدت البداية الكارثية للانتر هذا الموسم الى التخلي عن المدرب جان بييرو جاسبيريني والاستعانة بكلاودو رانييري، ويبدو أن الاخير وجد التوليفة المناسبة للفريق الذي فاز ثماني مرات في مبارياته التسع الأخيرة.

ويستقبل إنتر على ملعبه جوزيبي مياتزا فريق العاصمة لاتسيو.

ونظراً للعروض القوية الذي يقدمها إنترناسيونالي في الآونة الأخيرة فإن صانع الألعاب الهولندي ويسلي سنايدر لم يتمكن من المشاركة أساسيا بعد عودته من الاصابة.

ويتألق في خط المقدمة كل من الأرجنتيني دييجو ميليتو مسجل هدف المباراة الوحيد في دربي ميلانو الأسبوع الماضي، وزميله في خط المقدمة جانباولو باتزيني.

وقال رانييري "هذا الفريق يعرف تماما كيف يسيطر على مشاعره ولن يتأثر كونه يحقق الانتصار تلو الاخر بل على العكس فإن هذه الانتصارات رفعت من معنويات اللاعبين خلافا للحذر الذي رافق اداء الفريق في مطلع الموسم الحالي".

وتابع "التغيير الكبير الذي طرأ هو استعادة الفريق لصلابته الدفاعية وقد تجسد هذا الأمر تماماً في مواجهة ميلان الاسبوع الماضي".

 في المقابل، يتجدد اللقاء بين ميلان ونوفارا بعد أربعة ايام على لقاء الفريقين في كأس ايطاليا حيث حقق الأوّل فوزاً صعباً على أرضه 2-1 بعد التمديد.

وتعرض ميلان لضربة قوية بإصابة مهاجمه البرازيلي الكسندر باتو بتمزق عضلي سيغيب على اثره أربعة أسابيع عن الملاعب.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي بولونيا مع بارما، وليتشي مع كييفو، وباليرمو مع جنوى، وسيينا مع نابولي، واودينيزي مع كاتانيا، وكالياري مع فيورنتنيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg