جميع المباريات

إعلان

تحليل على الطاير .. خطأ المساعد يتحمله جوزيه والتعثر أمام الإنتاج طبيعى..فيديو

مانويل جوزيه

جوزيه غاضب من التحكيم المصرى

تحليل – محمد يسرى مرشد:

تحليل ع الطاير .. هي نوعية تقارير ينشرها Yallakora.com عقب كل مباراة جماهيرية سواء كانت محلية او عالمية سنستعرض فيها ابرز احداث المباراة من وجهة نظر المحرر في سطور قليلة بالإضافة الي اختيار نجم المباراة وسبب ذلك في اخر التقرير.

وموعدنا اليوم مع مباراة الإنتاج الحربى والأهلى  والتي اقيمت مساء الأربعاء على استاد السلام ضمن الجولة الثالتةعشر للدوري الممتاز وهي المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1\1.

تعادل طبيعى حققه الأهلى مع الإنتاج الحربى عقب مباراتى طلائع الجيش وبايرن ميونيخ والوصول بمستوى الأداء إلى القمة فكان من الطبيعى الهبوط بمنحنى الأداء إذا وضع الإجهاد والأرضية لملعب السلام فى الإعتبار.

ومع الإعتراف بعدم شرعية هدف الإنتاج الحربى إلا أن هذا الخطأ يتحمله الجهاز الفنى للأهلى وبالتحديد مانويل جوزيه الذى يصر على كشف مصيدة التسلل فى الضربات الثابتة على أطراف منطقة الجزاء والوقوف بلاعب واحد على لاعبين فى الضربات الركنية وهما الخطئان اللذان يكلفا الأهلى الكثير سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي.

فالمتابعين للكرة المحلية والأفريقية يعرفون أن مستوى الحكام المساعدين فى مصر وأفريقيا هزيل ولا يصلح لتطبيق طريقة كشف مصيدة التسلل ، ففى مصر يكون اللاعب متسللاً بثلاثة أمتار ولا يحتسب تسلل وفى مصر يحتسب التسلل قبل منتصف الملعب من مساعد دولى ، فما المشجع إذن للإصرار على هذه الطريقة فى ظل سوء مستوى المساعدين؟

الأهلى تلقى هدف بانانا مدافع الترجى فى القاهرة من تسلل وخرج من بطولة دورى أبطال أفريقيا بسبب خطأ المساعد الثانى والأهلى تعادل مع بتروجيت أيضاً للخطأ المزدوج الأول كشف مصيدة التسلل والثانى ترك لاعبين من الخصوم ينفذا الضربة الركنية ثم كانت نفس اللعبة سبب فى هدف الإنتاج الحربى.

الطريف أن الأهلى دائماً ما يعانى من أخطاء المساعد الثانى كما كان الحال فى مبارايات الترجى وبتروجيت والإسماعيلى والإنتاج الحربى.

ويبقى الحل هو تغيير أسلوب الدفاع فى الكرات الثابتة وإعتبار مباريات الدورى هى مباراة خارجية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى لا يلجأ فيها الأهلى لتطبيق مصيدة التسلل.

وبعيداً عن الأخطاء الفنية فقد ظهر الأهلى بعيداً عن أداءه فى مباراة طلائع الجيش وبايرن ميونيخ ولم يستطيع فك شفرة دفاع الإنتاج الحربى سواء من الأجناب أو العمق فيما واصل البرازيلى فابيو جونيور الظهور بشكل مبشر كأفضل مباراة له منذ قدومه إلى النادى الأهلى  .

نجم المباراة

تفوق محمد حلمى المدير الفنى للإنتاج الحربى على عبد الله السعيد وشريف إكرامى الذان قدما مباراة جيدة ، ويحسب لحلمى قبوله المهمة فى مباراة الأهلى والمغامرة الهجومية التى بدأ بها المباراة والتى أسفرت عن هدف التقدم ليكون حلمى هو نجم القاء الأول.

شاهد أسلوب الأهلى فى الدفاع وأخطاء الحكام والتغطية

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg