جميع المباريات

إعلان

يوسف: هناك من يريد إسقاط المصرى .. والرحيل عن بورسعيد لا يقلقنى

طلعت يوسف

طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى

كتب - محمد يسرى مرشد - احمد فوزي:

تعجب طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من الهجوم الذى يشنه البعض عليه بسبب نتائج الفريق الأخضر فى الدورى الممتاز متهماً أنه هناك من يريد إسقاط المصرى.

وتعرض المدير الفنى لمصرى لبعض الإنتقادات بسبب نتائج المصرى فى الدورى الممتاز وكان أخرها الهزيمة من حرس الحدود والزمالك .

وقال يوسف فى تصريحات تليفزيونية أن الحملة التى تحاك ضده فى بورسعيد يشعر بها ولا تمثل أى ضغط عليه ولكنه فقط يتعجب منها .

وأوضح المدير الفنى السابق للشرطة " لا أعانى من الضغط ولن أعانى منه فلدى من الخبرات ما يمكنى من التعامل مع مثل هذه الأحداث ".

وطرح يوسف بعض التساؤلات وقال" ماذا سيحدث ؟ هل سيتم الإطاحة بى ؟ وما المشكلة لو أنفصلت عن المصرى ؟ بالنسة لى لاتوجد أى مشكلة أو ضغط من هذا الإحتمال فهم من سيخسروا ".

وتابع يوسف " إذا ارادوا الإنفصال فلا توجد  لدى أى مشلكة فقط ارغب فى الإحترام الذى منحنى إياه كامل أبو علي رئيس النادى المصرى وممثله عند التعاقد معى وهو ما أتمنى أن ألاقيه إذا رغبوا فى الإنفصال ".

وأضاف لاعب الإتحاد السكندرى السابق " المصرى مشهور بالإستغناء عن المدربين ومنذ أن تعاقدت مع الفريق وأنا أحاول أن اقنع بعض المسئولين ان الإستقرار عامل من عوامل النجاح فى كرة القدم إلا أنه يبدو أن هناك من يريد إسقاط الفريق بعمد أو عن جهل".

وعن الاسباب التى تدفع البعض إلى إسقاط المصرى علق يوسف " المصالح الشخصية والرغبة فى الاستعانة برجالهم ".

وأعرب المدير الفنى للمصرى عن ثقته الكاملة فى لاعبيه بعد أن اتهمتهم بعض الجماهير بأنهم متخاذلون ومتآمرون قبل مباراة الجونة والمصرى التى اقيمت عصر الخميس وغنتهت بفوز الفريق الأخضر بهدف نظيف.

ونفى طلعت يوسف هذه الإتهامات وقال " لاعبو المصرى محترمون وانا اثق فيهم ،وهذه الإتهامات أوقعت عليهم ضغط فى مباراة الجونة لذا كنت حريصاً على الوقوف على خارج الخطوط طوال أحداث المباراة على غير عادتى للتهدئة من روعهم".

وأنهى يوسف تصريحه وطالب من وسائل الإعلام التعامل بعقلانية وبهدوء مع أحمد الشناوى حارس المصرى الذى وصفه يوسف بأنه مازال يخطو خطواته الأولى فى عالم كرة القدم.

من جانبه علق محسن شتا مدير عام الفريق البورسعيدي على ما قاله يوسف في تصريحات خاصة لـYallakora.com بأن الادارة متمسكة بالمدرب ولا تفكر على الاطلاق في الاستغناء عنه.

وتابع: " ماتردد عن رغبة الإدارة فى التخلى عن يوسف غير صحيح فالادارة تثق في قدراته لاقصى حد وما يقال عكس ذلك ليس له اي اساس من الصحة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg