جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يختتم مراحل إعداد للقادسية وجماهير المنتدى تكرم المدرب برانكو

برانكو المدير الفني للاتفاق

الجماهير تكرم المدرب برانكو

الدمام ـ حمد الدوسري:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء الأربعاء تدريباته الإعدادية لمواجهة القادسية على الملعب الرديف بالنادي بسبب أعمال الصيانة الجارية في الملعب الرئيسي.

وقد أدى اللاعبين تدريباتهم اللياقية والتكتيكية بمعنويات عالية وأجرى المدرب برانكو مناورة على منتصف الملعب في نهاية الحصة التدريبية اتسمت بالأداء الجاد والسرعة واللعب على أطراف الملعب والتصويب من كل الزوايا وتصويب الكرات الثابتة.

وشهدت المناورة عدد من الأهداف الملعوبه التي نجح اللاعبين في تسديدها نحو المرميين وتابع التدريبات نائب الرئيس خليل الزياني واحمد الدوسري أمين عام النادي ومحمد الصدعان عضو المجلس واحمد خليل الزياني وبندر العليو مُدير المركز الإعلامي السابق.

وفي نهاية التدريبات قام أعضاء المنتدى الرسمي بنادي الاتفاق بتكريم المدرب الكرواتي برانكو تقديرا لجهوده المبذولة مع الفريق والتي أثمرت عن تطور ملحوظ في مستوى الفريق ورفع أداء اللاعبين إضافة إلى ترشيح القناة الرياضية للمدرب برانكو كأفضل مدرب بين مدربي الأندية الممتازة في الجولة الأولى من دوري زين السعودي.

وقد نبعت الفكرة من عضو المنتدى حمود الدوسري ووجدت مُباركة من جميع أعضاء المنتدى الذين تفاعلوا مع الفكرة ودعموها بالمال فكانت الجوائز القيمة التي قدمت للمدرب برانكو وأعضاء الجهازين الفني والإداري في بادرة جميلة تحسب لأعضاء منتدى الاتفاق الرسمي.

من جانبه قدم المدرب برانكو شكره لأعضاء المنتدى على هذا التكريم مشيرا إلى أن النجاح قد تحقق بفضل جهود اللاعبين الذين يترجمون خطط المدرب وأفكاره إلى واقع ملموس على المستطيل الأخضر كما أشاد خليل الزياني نائب الرئيس بفكرة أعضاء المنتدى ووصفها بأنها فكرة إيجابية تدل على مدى التواصل الحميم بين مشجعي الاتفاق وناديهم مثل الدور الكبير الذي لعبه المدرب برانكو في تطوير أداء الفريق وتحسين نتائجه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg