جميع المباريات

إعلان

بدون تعصب يارب للاتحاد

ناصر الطميحي

ناصر الطميحي

ستكون الجماهير الرياضية في السعودية على وجهة الخصوص وجميع الدول الخليجية والعربية على وجهة العموم في شغف وهي تتابع الكلاسيكو السعودي الذي سيجمع الهلال والاتحاد في اللقاء المؤجل بينهما في الدوري.

بدون شك سيكون هذا اللقاء مختلفا عن اللقاءات السابقة التي قد جمعت الفريقين ويكمن الاختلاف من الفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في مصلحة الفريق الهلالي عكس شقيقة الاتحاد الذي خلال فترة قصيرة اشرف على تدريبة ثلاثة مدربين البلجيكي ديمتري والوطني عبد الله غراب واخيرا وليس اخرا السلفوني ماتياس كياك وهو امر قد يخل بالاستقرار الفني في الفريق الاتحاد ويحتاج الى وقت طويل لكي يتقلم مع مدربة الجديد.

جميع المؤشرات تشير بان الانتصار سيكون هلاليا في لقاء الاثنين فالفريق الاتحادي الذي يعاني كثيرا في هذا الموسم قد فرط في نقاط الدوري امام فريق الفتح بالخسارة وكذلك الاهلي ومن قبلهما الاتفاق وايضا خسر بالتعادل امام فريقي نجران والشباب لذلك لا اعتقد ان يجد (الهلال) الباحث عن الصدارة أي اشكالية في تجاوز الاتحاد في هذه المباراة واخذ حصته من الشباك الاتحادية والتزود بالنقاط الثلاث التي ستجعله مقلقا للفريق الشبابي الذي يتربع على الصدارة في اقوى دوري عربي.

** صحيح الاتحاد استعاد شئيا من توهجه في المباريات الماضية خاصة بعد اشراف عبد الله غراب على تدريبة والذي كان بمثابة الدافع المعنوي للاعبي الاتحاد واستطاع ان يحصد عدد من النقاط مع غراب وتحقيق الانتصار في دور الــ16 امام الرائد في كأس ولي العهد ..

لكن مع كل هذا مازال الاتحاد يعاني واعتقد انه سيواصل معاناته امام الهلال الذي يملك هجوم قوي وخط وسط مثالي سيرهق للاعبي الاتحاد كثيرا في هذه المباراة فرق كبير بين لقاء الفريقين (الاثنين) ولقائهم السابق في الموسم المنصر نعم هناك فرق كانت جميع الامور الفنية تصب في مصلحة الفريق الاتحادي الذي استطاع بان يذيق الهلال مرارة الخسارة في البطولة الاسيوية بثلاثة وفي كأس خادم الحرمين الشريفين فيما انتهت مباراتي الذهاب والاياب في الدوري بالتعادل أي لا يوجد أي تفوق للهلال على الاتحاد في الموسم المنصر وربما ان الهلال سيثأر لنفسة من خسارتي الموسم المنصرم من خلال هذه المباراة المرتقبة

حقيقية اتمنى بان تخالفني جميع التوقعات والتكهنات وان يكون الانتصار في هذه المباراة للفريق الاتحادي ( بدون تعصب) نعم اقولها دون ان اكون متعصبا للاتحاد او لشقيقة الهلال لكن من مصلحة الدوري والاثارة تكون مستمرة الى اخر مباريات الدوري هو ان يعود الفريق الاتحادي للمنافسة على صدارة الدوري .. تخيلوا الشباب والهلال والاتحاد والاهلي والاتفاق خمسة فرق تبحث عن لقب الدوري بدون شك ستكون الاثارة حاضرة في جميع المباريات ..

انتصار الاتحاد على الهلال سيعيد النمور الاتحادية الى هذه المنافسة الشرسة وسيلهب دوري زين لذلك اتمنى من الجميع ان يتمنون انتصار العميد في هذه المباراة فنحن يهمنا في المقام الاول ان تستمر الاثارة في هذا الدوري .. وان لا تكون الاثارة والتنافس فقط محصورا بين فريقين او ثلاثة وتكون هذه الاندية الثلاثة (بدون الاتحاد) فبدون شك ستكون الاثارة (باهته) فالاتحاد هو الذي يضيف رونق الجمال على المنافسات المحلية والاسيوية وبدونة يفقد الورد رائحته العطرة.

بدون تعصب كلنا مع الاتحاد ضد (الزعيم) الهلالي نحتاج النمور بان تعود الى عنفوانها وهيبتها نحتاج بان تزداد سخونة وحلاوة (دورينا ) أمل بان لا تأثر على للاعبي الاتحاد النهج التكتيكي الجديد للمدرب (الجديد) وان لا يتأثر للاعبوا الاتحاد بعاملي الارض والجمهور وان يخالفوا جميع التوقعات ويكررون انتصارهم على الهلال في هذا النزال المثير.

تشابه كبير بين دفاع الهلال والاتحاد فجميع للاعبي الفريقين في هذا المركز يكررون الاخطاء التي يقعون بها من مباراة لأخرى وهي اخطاء تكون مكلفة على الفريق وفي حالة واصل للاعبوا الفريقين تكرار هذه الاخطاء اعتقد اننا سنشاهد اهداف بالجملة في مرمى الهلال والاتحاد كون الفريقين لديهم قوة ضاربة في الهجوم.

ختاما

اعيد واكرر (بدون تعصب) يأرب يفوز الاتحاد ويعيد لنا الاثارة في باقي مباريات الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg