جميع المباريات

إعلان

عرض- الزمالك في اختبار صعب بالدوري المصري مع استمرار غياب الاهلي

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - سيخوض الزمالك اختبارا محفوفا بالمخاطر عندما يستضيف المصري البورسعيدي في مباراة تقام بدون جمهور في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة يوم السبت باقامة أربع مباريات على أن تختتم يوم الاحد بخمس مواجهات أهمها الزمالك مع المصري على استاد القاهرة بينما سيغيب الاهلي الفائز باللقب في اخر سبع سنوات.

ويشارك 19 فريقا في بطولة الدوري هذا العام بشكل استثنائي ولذلك تشهد كل جولة اقامة تسع مباريات وغياب فريق واحد وجاء الدور هذه المرة على الاهلي الذي غاب أيضا عن الجولة الماضية بسبب تأجيل مواجهته مع الاسماعيلي.

وسيفتقد الزمالك - الذي سيكون بوسعه التقدم على الاهلي في الترتيب لاول مرة هذا الموسم - لجمهوره بسبب عقوبة اشعال الالعاب النارية (الشماريخ) منذ أكثر من شهر بينما استبدل الاتحاد المصري مؤخرا عقوبة اشعال الشماريخ بغرامة مالية.

ويحتل الزمالك - الذي فاز على المقاولون العرب 3-1 يوم الاربعاء الماضي - المركز الخامس برصيد 13 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مصر المقاصة والاهلي واتحاد الشرطة وثلاث نقاط عن حرس الحدود المتصدر بينما يأتي المصري سادسا برصيد عشر نقاط وهو واحد من أربعة فرق لم تخسر هذا الموسم.

وقال اسماعيل يوسف مساعد مدرب الزمالك لرويترز "سنخوض المباراة بنفس العناصر التي شاركت أمام المقاولون ويغيب عنهم أحمد توفيق بسبب طرده. لدينا اصرار على حصد النقاط الثلاث رغم ان المصري لا يستهان به."

ومن المنتظر أن يعود محمد عبد الشافي الظهير الايسر لمنتخب مصر لمران الزمالك يوم السبت بعد غياب لأكثر من شهر بسبب الاصابة لكن تبقى مشاركته أمام المصري غير مؤكدة في ظل ظهور البديل صبري رحيل بشكل جيد أمام المقاولون.

وفي مباراة قمة يوم الأحد سيحاول حرس الحدود تحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يلعب مع اتحاد الشرطة الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم كما سيتقابل المقاصة صاحب المركز الثاني مع الاسماعيلي الذي يحتل المركز السابع ويملك مبارتين مؤجلتين.

وسيحاول الاسباني خوسيه ماكيدا مدرب الاتحاد السكندري تخفيف الضغوط المفروضة عليه عندما يبحث عن فوزه الاول في ست مباريات يوم السبت أمام طلائع الجيش الذي لم يحقق أي فوز في اخر ستة لقاءات.

وقال ماكيدا "نعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين وقد عقدت معهم اجتماعا واكدت ان الجميع سيحصلون على فرص تمثيل الفريق بشرط الاداء الجيد في التدريبات والالتزام بالتعليمات."

وسيتطلع شوقي غريب مساعد مدرب منتخب مصر السابق لانهاء سلسلة من ثلاث هزائم عندما يلعب في ضيافة بتروجيت يوم السبت.

كما سيلعب يوم السبت الجونة مع الانتاج الحربي والداخلية مع غزل المحلة بينما يلتقي تليفونات بني سويف مع المقاولون وانبي بطل كأس مصر وصاحب المركز الخامس عشر مع وادي دجلة يوم الاحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg