جميع المباريات

إعلان

بطولة الماسترز: انسحاب موراي بسبب الاصابة

البريطاني اندي موراي في لندن في 22 تشرين الثاني/نو

لندن (بريطانيا) (ا ف ب) - اعلن البريطاني اندي موراي المصنف ثالثا عالميا الثلاثاء انسحابه من بطولة الماسترز لكرة المضرب المقامة حاليا في لندن بسبب الاصابة في الفخذ.

وعانى موراي من الاصابة في مباراته الاولى في البطولة الاثنين والتي خسرها امام الاسباني دافيد فيرر ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وسيحل الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف تاسعا عالميا مكان موراي، وسيواجه التشيكي توماس برديتش غدا الاربعاء في الجولة الثانية.

وتعرض موراي الى الاصابة في التدريبات قبل 8 ايام عقب خروجه من دورة باريس بيرسي، اخر دورات الماسترز هذا الموسم، ولم يتدرب بشكل جيد لخوض بطولة الماسترز.

وقال موراي: "عندما استيقظت هذا الصباح عانيت من شدة الالام. حاولت البحث عن حلول لمواصلة مشاركتي لكني لم اجدها. بالامس عانيت كثيرا في الملعب، خاطرت بمواصلة اللعب".

وتضم المجموعة الاولى ايضا الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول.

وتجمع البطولة افضل 8 لاعبين في العالم حققوا نتائج جيدة عام 2011، واوقعت القرعة الاسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر حامل اللقب والفرنسي جو ويلفريد تسونغا والاميركي ماردي فيش في المجموعة الثانية وهم اصحاب الارقام المزدوجة (2 و4 و6 و8) في التصنيف العالمي، فيما تضم المجموعة الاولى اصحاب الارقام المفردة وهم على التوالي ديوكوفيتش وموراي وفيرر وبرديتش (1 و3 و5 و7).

وفيدرر (29 عاما) هو صاحب الرقم القياسي على صعيد الالقاب في السنوات العشر الاخيرة حيث توج 5 مرات مقابل مرتين للاسترالي ليتون هويت ومرة لكل من الارجنتيني دافيد نالبانديان وديوكوفيتش والروسي نيكولاي دافيدنكو.

ويتأهل اول وثاني كل من المجموعتين الى نصف النهائي الذي سيقام في 26 الحالي، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم التالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg