جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يفرط في حسم التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال بالتعادل مع بنفيكا

مايكل اوين بقميص مانشستر يونايتد

مانشستر تعثر امام بنفيكا

القاهرة (وكالة الانباء الاسبانية):

فرط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي اليوم بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2)أمام ضيفه بنفيكا البرتغالي بينما واصل بازل السويسري عروضه المميزة وتغلب على مضيفه اوتيلول جالاتي الروماني في إطار المجموعة الثالثة.

بدأ بنفيكا المباراة الأولى بضغط واضح على أصحاب لخطف هدف سريع وإحراجهم وهو ما حدث بالفعل عندما أهدى المدافع الشاب فيليب جونز هدف التقدم لبنفيكا سريعا (ق3) عن طريق الخطأ بعد أن تصدى لكرة سددها الأرجنتيني نيكولاس جايتان بعد توغل من جهة اليمين.

واستمرت محاولات الشياطين الحمر للتعديل كانت أبرزها الضربة الحرة المباشرة التي سددها الجناح البرتغالي لويس ناني (ق16) ولكن أرتور حارس بنفيكا المتألق تصدى لها.

وسجل المهاجم البلغاري ديمتار برباتوف هدف التعادل برأسية قوية حول بها عرضية ناني إلى الشباك (ق29).

وكاد أشلي يونج أن يحرز الهدف الثاني لمان يونايتد (ق30) سريعا بعد تلقيه تمريره ذهبية من برباتوف على حدود منطقة الجزاء لكن أرتور لم يمنحه الفرصة.

ورد الأرجنتيني بابلو أيمار نجم بنفيكا بتسديدة قوية من هجمة مرتدة لكن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا تصدى لها (ق31).

وقلب مان يونايتد المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني وكثف من هجماته في الشوط الثاني وأضاع أكثر من فرصة أبرزها الكرة التي أضاعها فابيو (ق54)أمام المرمى بعدما تصدى أرتور لها.

وسجل فليتشر هدف فريقه الثاني (ق59) من عرضية للقائد باتريس إفرا تلقاها على طبق من فضة وأسكنها الشباك.

وسجل أيمار هدف التعادل (ق61) بعد متابعته لكرة سددها دي خيا باستهتار ليلتقطها برونو سيزار ويسدد بقوة لتصطدم في جسد ريو فرديناند الذي سقط على أرض ليطلقها أيمار في الشباك.

وأهدر برباتوف فرصة هدف أكيد لمان يونايتد بعد أن سدد كرة بغرابة وهو منفرد بأرتور (ق78).

وفشل مان يونايتد في إلحاق الخسارة الأولى ببنفيكا في مختلف المسابقات هذا الموسم، علما بان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل (1-1).

ورفع مان يونايتد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة وبالتساوي مع بنفيكا صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف ليتأجل حسم الأمور إلى الجولة الأخيرة.

وفي إطار نفس الجولة واصل بازل عروضه المميزة وجهود الحثيثة لحجز أحد بطاقتي التأهل للدور المقبل وفاز على مضيفه الروماني اوتيلول جالاتي (3-2) ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بازل (2-1).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg