جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يهدر الفوز أمام جنوة في الدوري الايطالي

يوفنتوس

يوفنتوس

(أ ف ب):
  
أضاع فريق يوفنتوس فرصة الحفاظ على الصدارة، بعد خروجه متعادلاً مع ضيفه جنوة (2-2)، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم السبت.

ورغم تقدمه مرتين (1-0) و(2-1)، أخفق فريق السيدة العجوز للأسبوع الثاني على التوالي بتحقيق الفوز، ليسجل تعادله الرابع في الموسم الحالي، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة، في حين أصبح رصيد جنوى 9 نقاط.

وقد تكلف النتيجة يوفنتوس ليس فقط خسارة الصدارة وإنما التراجع إلى المركز الرابع إذا ما نجحت فرق اودينيزي وكالياري ولاتسيو تحقيق الفوز يوم غد الأحد.

جاء الشوط الأول لمصلحة أصحاب الأرض الذين ترجموا ذلك سريعاً عبر اليساندرو ماتري الذي تابع الكرة التي وصلته من زميله كلاوديو ماركيزيو اثر ركينة من اندريا بيرلو في الشباك (6).

ولم يرض الضيوف الدخول إلى غرفة الملابس وهم متأخرون فعادلوا بكرة رأسية من ماركو روسي (31).

وتكرر السيناريو نفسه في الشوط الثاني، إذ ضغط يوفنتوس وسجل هدف التقدم مرة أخرى عبر ماتري نفسه (58)، لكن اندريا كاراتشولو سجل هدف التعادل بعد خطأ من الحارس ماركو ستوراري (85).

وفي مباراة ثانية اخفق فيورنتينا في تحقيق الفوز مرة جديدة وتعادل مع ضيفه كاتانيا 2-2 بعدما كان متقدماً حتى نهاية المباراة.

وهذه المرة الرابعة على التوالي التي يخفق فيها "فيولا" في تحقيق الفوز، فأصبح رصيده 9 نقاط في وسط الترتيب مقابل 10 نقاط لكاتانيا.

على ملعب "ارتيميو فرانكي"، كان الصربي ستيفان يوفيتيتش نجم فريقه عندما سجل له هدفين (20 و62)، لكن الضيوف سجلوا مرتين عبر جينارو ديلفيكيو (43) والارجنتيني ماكسي لوبيز (82).

وتختتم المرحلة غداً الأحد، فيلعب ليتشي مع آي سي ميلان حامل اللقب وإنتر ميلان مع كييفو وبارما مع اتالانتا وروما مع باليرمو واودينيزي مع نوفارا وسيينا مع تشيزينا وكالياري مع نابولي وبولونيا مع لاتسيو.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg