جميع المباريات

إعلان

السويدي لاغرباك يستلم الاشراف على المنتخب الايسلندي

المدرب السويدي لارس لاغرباك في بورتو في 28 اذار/ما

ريكيافيك (ا ف ب) - اعلن مدرب السويد السابق لارس لاغرباك الجمعة انه سيستلم الاشراف على المنتخب الايسلندي خلفا لاولافور يوهانيسون الذي تولى هذه المهمة منذ عام 2007.

واشار لاغرباك (63 عاما) الذي قاد المنتخب السويدي للمشاركة في كأس اوروبا اعوام 2000 و2004 و2008 وكأس العالم عامي 2002 و2006 اضافة الى اشرافه على نيجيريا في مونديال 2010، الى انه يحترم كثيرا نوعية اللاعبين الذين تصدرهم ايسلندا، مضيفا "تعجبني ايسلندا كثيرا...تعجبني البلاد ويعجبني الاشخاص الذين تعرفت عليهم هنا".

وواصل المدرب السويدي في حديث لوكالة "فرانس برس": "احترم كثيرا ما تقوم به (ايسلندا) من حيث تصديرها للاعبين رغم صغر حجمها، وما قمت به خلال الاعوام الماضي"، معترفا بانه لا يعرف الكثير عن المنتخب الايسلندي الحالي لكن الوقت يصب في مصلحته.

وتابع "سابدأ عملي في كانون الثاني/يناير وساتعرف على جميع اللاعبين وامل ان نلعب ثلاث او اربع مباريات ودية قبل ان نبدأ التصفيات (المؤهلة لمونديال البرازيل 2014)".

ويأمل لاغرباك ان يرتقي الى مستوى سمعته ك"ملك التصفيات" وان يقود المنتخب الايسلندي الى كأس العالم للمرة الاولى، معولا على وسائله التكتيكية التقليدية وميله الى الصرامة والقساوة على حساب اللعب الجميل.

ولن تكون مهمة لاغرباك سهلة مع المنتخب الايسلندي الذي وقع في التصفيات المؤهلة الى البرازيل 2014 في مجموعة صعبة نسبيا تضم النروج وسويسرا وسلوفينيا وقبرص والبانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات