جميع المباريات

إعلان

السعودية تواصل التحضير لتايلاند الاحد

فرانك ريكارد

ريكارد مدرب السعودية

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

يعاود المنتخب السعودي الاول لكرة القدم غداً (الاحد) استعدادتة لمواجهة منتخب تايلاند ذهاباً في بانكوك الاسبوع المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وستبدأ المرحلة الاولى في الرياض لمدة يوم واحد إذ سيكون التجمع في فندق راديسون ساس قبل المغادرة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم (لاثنين) لإقامة معسكر استعدادي، يخوض خلاله المنتخب لقاءا وديا أمام منتخب أندونيسيا (الجمعة) المقبل.

وضمت قائمة الأخضر حسن العتيبي ووليد عبدالله وحسين شيعان وياسر المسيليم وحسن معاذ وأسامة المولد وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وعبدالله شهيل وراشد الرهيب وماجد المرشدي ومحمد عيد وكامل الموسى وسعود كريري ومعتز الموسى وأحمد عطيف وأحمد الفريدي وتيسير الجاسم وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ومحمد نور ويحيى الشهري وناصر الشمراني ونايف هزازي وياسر القحطاني.

بجانب صانع الألعاب محمد نور الذي أستدعاة مدرب المنتخب الهولندي فرانك ريكارد مؤخرا بجانب مهاجم الاتفاق يوسف السالم الذي حل بديلا للمصاب نواف العابد.

وتعد مواجهة الاخضر مع المنتخب التايلندي حاسمة، إذ أن الخسارة لا سمح الله ستجعله يفقد المنافسة على الظفر بإحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب السعودية، تايلاند ومنتخبي عمان وأستراليا، ويدخل المنتخب السعودي هذه المواجهة بنقطة واحدة  بتعادل امام المنتخب العماني  في الجولة الاولى وخسارة بالثلاثة لمام استراليا في الجولة الثانية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg