جميع المباريات

إعلان

جوميز يغيب عن مؤتمر الشباب والرائد ..وبرودوم يؤكد ان دكة البدلاء كانت وراء الفوز

برودوم الشباب

برودوم خلال المؤتمر الصحفي

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أثار مدرب الرائد البرتغالي أريكو جوميز استغراب الحاضرين للمؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية مباراة الرائد والشباب والتي انتهت بفوز الشباب بهدفين لهدف، بعد تخلفه عن الحضور بحجة عدم إبلاغه بوجود مؤتمر وأوعز لمساعده أميرال حضور المؤتمر، وتزامن ذلك مع تزايد حدة الانتقادات الموجهة لجوميز عقب البداية الضعيفة للفريق الرائدي.

وأوضح مدرب فريق الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أن "الشباب حقق التعادل بالشوط الاول وكان شي إيجابي للفريق في مجرى المباراة حيث أنه لو انتظر للشوط الثاني لزادت صعوبة المباراة على الشباب لأن الرائد تقدم بهدف وكان هدف الرائد من كرة صعبة، والفريق الرائدي يجيد الكرات الثابتة التي حقق منها الرائد هدفه الاول، وكانت لأول مرة تحدث على الشباب في الدوري، وكذلك الفريق الخصم كان  يجيد الكرات المرتدة".

وأوضح برودوم أن فريقه كان لم يقدم المستوى المأمول الذي ينتظره منه  وقال "بإيجاد الحلول والتبديلات حققنا الفوز باللقاء الصعب حيث حسمت الأوراق الرابحة المباراة لفريقي".

من جانبه أوضح مساعد مدرب فريق الرائد البرتغالي أميرال أن فريقه قدم مباراة جيدة وأن الهدف الشبابي الاول عن طريق اللاعب حسن معاذ كان من خطأ وقال:" فريق الشباب حضر من ثلاثة انتصارات وفريقنا عليه ضغوطات كبيرة بسبب النتائج الغير مرضية الجولات الماضية، ولكن لم يحالفنا الحظ في تحقيق الانتصار حتى الان بالدوري وكذلك عدم مشاركة اللاعبين الاجانب كاملا في الفريق حيث نلعب بلاعبين أجنبيين ".

وحول التغييرات في التشكيلة كل مباراة قال: " هذا يعود لجاهزية اللاعبين فمتى مارأينا جاهزية اللاعب نحرص على مشاركته بالمباراة مباشرة دون النظر للأسماء".

فيما قدم لاعب الوسط المغربي عصام الراقي اعتذاره لجماهير الرائد وقال: " نحن نتمنى تحقيق الفوز والانطلاقة في الدوري ولكن لم نوفق، كما أن عامل الخبرة ساعد الشباب على تحقيق الفوز وسنسعى لاستغلال فترة التوقف لإعادة الفريق واستغلال مباراة نجران المقبلة لأنها ستلعب على أرضنا وبين جمهورنا وسنلعب مباراة نجران من اجل ايقاف نزيف النقاط الذي لا يرضينا ولا يرضي الرائديين بعد العمل الكبير الذي قدم قبل الموسم".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

64

لياو راوغ مدافع إنتر بمهارة ومرر الكرة إلى بوليسيتش داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة قوية ولكن الحارس سومر تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg