جميع المباريات

إعلان

جوميز: الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات.. والصفقات الجديدة جاهزة للسوبر الإفريقي

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية كانت صعبة، مشيرًا إلى أن اللاعبين أدوا بعصبية خلال الشوط الأول.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وتمكنا من تسجيل هدفين، الزمالك استحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وأضاف المدير الفني: "أحترم جميع الآراء، لكننا قدمنا أداءً أفضل في مباراة العودة مقارنة بلقاء الذهاب، واجه اللاعبون بعض الصعوبات، خاصة في لقاء الذهاب بسبب نقص الأكسجين، وهذا ما أثر على الأداء، وقد اشتكى البعض من هذه المشكلة في مباراة الذهاب".

وأشار جوميز إلى أن مستوى الفريق يتحسن تدريجيًا، مؤكدًا ثقته في قدرات اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الأهلي المقبلة في مباراة السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة القادمة.

وأوضح المدرب أن هناك بعض المشاكل في الفريق، لكنها ليست متعلقة بخط الوسط، وأن الجهاز الفني يعمل على حلها.

وبخصوص الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، قال جوميز: "جميع الإصابات التي وقعت خلال المباراة كانت عبارة عن كدمات نتيجة لطريقة لعب الفريق الكيني، ولا توجد إصابات عضلية".

وفي تصريحات تلفزيونية أيضًا عقب المباراة، أوضح جوميز أن هدف الشرطة الكيني جاء من كرة ثابتة، وهو ما سيعمل الفريق على تجنبه في المباريات المقبلة.

وأضاف جوميز أن الإصابات التي تعرض لها لاعبو الزمالك خلال اللقاء كانت عبارة عن كدمات بسيطة، مؤكدًا: "اللاعبون سيقومون بعملية التعافي ويكونون جاهزين للتدريبات غدًا".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "الصفقات الجديدة جاهزة للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي".

يذكر أن فريق الزمالك قد تأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، وكان قد فاز في لقاء الذهاب في كينيا بهدف نظيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg