جميع المباريات

إعلان

الاسماعيلي ينفصل عن مدربه حسن بعد الخروج من كأس مصر لكرة القدم

يللاكورة

(لاضافة خلفية)

القاهرة 28 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استغنى الاسماعيلي عن خدمات مدربه حسام حسن بعد أقل من شهرين على توليه المسؤولية عقب خروج الفريق من دور الثمانية لكأس مصر لكرة القدم.

وقال إبراهيم عبد الرحيم عضو مجلس ادارة الاسماعيلي إن المجلس اتخذ القرار أمس الثلاثاء عقب الهزيمة أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف في اليوم السابق.

وأضاف إبراهيم لرويترز اليوم الاربعاء "تمت اقالة الجهاز الفني بالكامل وتعيين محمود جابر مديرا فنيا وأبو طالب العيسوي مدربا عاما."

وأشار إبراهيم الى أن المجلس قرر الابقاء على الجهاز الاداري المعاون ويبحث حاليا عن تعيين مدرب لحراس المرمى اضافة لمدرب مساعد.

ونقل موقع الاسماعيلي على الانترنت عن علاء وحيد المتحدث الاعلامي قوله إن أحد أهم أسباب قرار الاستغناء عن خدمات حسن (45 عاما) يرجع الى الخروج من بطولة كأس مصر وليس خسارة مباراة.

واشار وحيد الى أن ارجاء اعلان القرار من مساء امس الثلاثاء حتى صباح اليوم جاء من أجل ان يتسنى للمدير التنفيذي للنادي الاسماعيلي أبلاغ القرار لحسن.

وسيتعين على الاسماعيلي سداد الشرط الجزائي للجهاز الفني والذي يتردد انه راتب ستة أشهر بواقع 120 الف جنيه شهريا لحسام (نحو عشرين الف دولار) و100 الف جنيه لشقيقه التوأم ابراهيم الذي كان يشغل منصب مدير الكرة و50 الف جنيه للمدرب المساعد طارق سليمان.

وكان حسن وهو أكبر هداف في تاريخ منتخب مصر قد تولى تدريب الاسماعيلي بعدما قاد الزمالك للحصول على المركز الثاني في الدوري الممتاز في آخر موسمين.

م ص - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg