جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يطير فجر الجمعة لمواجهة سيول الكوري

تدريبات الاتحاد جدة

اتحاد جدة

كتب - كريم ضيف الله:

غادر فجر الجمعة بعثة فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد متجهة إلى كوريا الجنوبية استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام فريق سيول في إياب دور الـ 8 لدوري المحترفين الآسيوي، ويرأس البعثة الاتحادية اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس النادي.

وكان في وداع البعثة الاتحادية نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس أيمن نصيف وعضو مجلس الإدارة الدكتور عبداللطيف نعمة الله.

وكان الاتحاد قد حسم لقاء الذهاب في جدة بالفوز 3-1، ويكفي الفريق التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد من أجل العبور إلى نصف نهائي البطولة الغائبة عن خزائن العميد منذ عام 2005.

من جهة أخرى يحتفل نادي الاتحاد السبت باليوم الوطني الـ81 للمملكة، حيث سيقام الاحتفال بعد صلاة العشاء بصالة الألعاب المختلفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة وبمشاركة رابطة المشجعين بقيادة صالح القرني ويفتح النادي أبوابه عند السادسة والنصف؛ لاستقبال الجماهير للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة أسامة طاشكندي أن إدارة العلاقات العامة أكملت تحضيراتها لإقامة هذا الاحتفال بتوجيه من رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني مشيرا إلى أن الحفل سيتضمن العديد من المفاجآت السارة للجماهير.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg