جميع المباريات

إعلان

خاص .. ابوعلى : سعيد لن ينتقل للزمالك وقرار تعيينى رئيسا للنادى سيصدر قريبا

كامل ابو علي

كامل أبوعلي

كتب - احمد فوزى:

اكد كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى بان المدافع هاني سعيد سيستمر مع الفريق فى الموسم الجديد مشيرا فى الوقت ذاته إلى ان قرار تعيينه رئيسا للنادى البورسعيدى سيصدر قريبا.

وكان هانى سعيد قد كشف قبل ذلك فى تصريحات خاصة لـYallakora.com عن تلقيه مفاوضات للانتقال خلال الصيف الجارى لصفوف القلعة البيضاء.

وقال ابوعلى فى تصريحات خاصة لياللاكورة "كل ما استطيع قوله بان هانى سعيد من المدافعين الجيدين وسيبقى مع المصرى فى الموسم الجديد".

وتابع "الايام القليلة القادمة ستشهد تعاقدنا رسميا اما مع مهاجم افريقى سوبر او لاعب وسط افريقى واؤكد باننى اتفاوض ايضا مع عدد من اللاعبين المحليين لضمهم لصفوف الفريق البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وحول قرار تعيينه رئيسا للنادى لمدة عام اخر رد ابوعلى لا يوجد اى مشاكل على الاطلاق فى هذا الشأن وسوف يصدر محافظ بورسعيد القرار خلال اسبوع او اثنين وبالمناسبة انا سعيد للغاية بخدمة النادى المصرى وجماهيره العظيمة فى كل مكان".

وحول التقارير الصحفية التى نشرت مؤخرا بوجود نية لديه لاقالة محسن شتا مدير النادى رد ابوعلى "هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحة واوضح بان مدير النادى يؤدى عمله بشكل متواصل على الوجه الاكمل ويجب عدم اثارة اى شائعات كاذبة".

واختتم رئيس النادى المصرى تصريحاته قائلا "لدى تفاؤل كبير جدا بان يكون للفريق شكل افضل بكثير فى الموسم الكروى الجديد لاسباب كثيرة منها امتلاكه جهاز فنى ممتاز بقيادة طلعت يوسف".

يذكر ان مسئولي النادى البورسعيدى قد تعاقدو رسميا خلال الصيف الجارى مع الثلاثى محمود شاكر عبدالفتاح (الاتحاد السكندرى) ومحمد الزيات (الجونة) ورامى امين (الرباط والانوار).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر


 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات