جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للناشئين يتوج بطلا للعرب بعد فوزه علي سوريا برباعية

منتخب السعودية للناشئين

المنتخب السعودي للناشئين بطل العرب

كتب - وائل منتصر:

توج المنتخب السعودي للناشئين مواليد 1996 بكأس البطولة العربية بعد فوزه علي نظيره منتخب سوريا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

سجلت أهداف المنتخب السعودي عن طريق كلا من عمر سراج (23) ومنصور مبروك (36) وعبد الرزاق الحمود (77) وعبد الله المقباس (86)، في حين سجلت أهداف منتخب سوريا بواسطة كلا من محمد سرور (40) وعبد الرزاق الحمود (65) وعبد اللطيف سلقيني (90).

وقام محمد الوافي وكيل محافظ محافظة مدينة جدة بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي المنتخب السعودي، في حين قلد لاعبي منتخب سوريا الميداليات الفضية وتسلم لاعبو منتخب السودان صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.

وحصل لاعب المنتخب السعودي منصور مبروك على جائزة أفضل لاعب والهداف في البطولة، كما حصل اللاعب الجزائري سويف كمال على جائزة أفضل حارس, والمنتخب السعودي على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله للعب النظيف.

وسلم الاتحاد العربي لكرة القدم دروع تذكارية لكلا من النادي الأهلي والاتحاد ومكتب رعاية الشباب في جدة وجامعة الملك عبد العزيز وشرطة جدة والعلاقات العامة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg