جميع المباريات

إعلان

بعثة منتخب شباب السعودية تغادر إلي أرمينيا الكولومبية لخوض المونديال

منتخب السعودية للشباب

منتخب السعودية للشباب

بوجوتا - وكالة الأنباء السعودية:

تغادر بعثة منتخب السعودية للشباب يوم الاثنين إلى مدينة أرمينيا الكولومبية برئاسة نائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011.

وسوف تقام مباراتي المنتخب السعودي مع كرواتيا وجواتيمالا في مدينة أرمينيا أما المباراة الثالثة مع منتخب نيجيريا فسوف تقام في مدينة بريرا.

وكانت المنتخبات المشاركة قد بدأت التوافد على كولومبيا استعداداً لانطلاق البطولة حيث يعتبر المنتخب السعودي أول الواصلين لكولومبيا.

وعلى صعيد آخر قام مدير المنتخب عبدالله المصيليخ وعضو سكرتارية لجنة الإشراف والإعداد للمنتخب محمد الحميد والمنسق الإعلامي علي الحدادي بزيارة للمقر الرئيسي للجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم بفندق جي دبليو ماريوت في مدينة بوجوتا حيث كان في استقبالهم رئيسة لجنة المسابقات للبطولة اسثر ويبرا.

ونقلت إدارة المنتخب تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كما تم مناقشة عدة أمور متعقلة بالمنتخب السعودي وآخر الاستعدادات لإقامة المنتخب في أرمينيا بالإضافة إلى مراعاة توقيت مباريات الدول المسلمة المشاركة في البطولة نظراً لتوافق انطلاق البطولة مع شهر رمضان المبارك وكذلك آلية التأهل لكأس العالم بإقامة تصفيات نظراً لحاجة اللاعبين في الفئات السنية للمزيد من المباريات الدولية.

كما تم مناقشة عدم منح تأشيرات الدخول للإعلاميين إلى كولومبيا حيث أوضحت رئيسة لجنة المسابقات أن السبب الرئيسي هو تأخر التسجيل عن طريق الموقع الرسمي للفيفا كما هو متبع في جميع البطولات.

وفي نهاية الزيارة شكرت رئيسة لجنة المسابقات إدارة المنتخب على حسن تواصلها مع الإتحاد الدولي وتعاونها الكبير لإنجاح البطولة متمنية التوفيق للمنتخب السعودي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg