جميع المباريات

إعلان

إيجواين: سعيد بوجودي في ريال مدريد وأرغب في الاستمرار معه لأنه الأفضل

يللاكورة

مدريد، أول يوليو/تموز (إفي): بعد صمت طويل خرج المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين ليرد على الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقته بفريقه الحالي ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، قائلا "إنني سعيد هنا وهذا الفريق هو الأفضل في العالم".

وكانت أنباء قد ترددت حول نية الفريق الملكي الاستغناء عن إيجواين (23 عاما) للتفاوض مع مهاجم جديد في ظل تعرض اللاعب الأرجنتيني للعديد من الإصابات.

وحول بطولة كوبا أمريكا ودخوله ضمن قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة، قال "أتمنى أن نكون على مستوى جيد بحيث نتمكن من الوصول للقب الذي لم نفز به منذ وقت طويل، ولكن تتوافر لدينا كافة مقومات الفوز بدءا من دعم الجمهور وحتى مجموعة اللاعبين الرائعين المتسلحين بإرادة الفوز".

وأضاف "البطولة تلعب على أرضنا، كما أننا تعلمنا الدرس من التصفيات المونديالية السابقة، ونتطلع إلى تحقيق الحلم. وأنا سعيد للغاية لانضمامي لهؤلاء اللاعبين لأنني اعتقدت أنه وقت الإصابة لن أصل إلى اللياقة المطلوبة".

وأوضح "كنت متأكدا أنني سأنضم للمنتخب لا أعرف كيف، ولكنني كنت على علم بثقة المدرب باتيستا بي وأتمنى أن استطيع إثبات جدارتي في الملعب وسأبذل قصارى جهدي لذلك".

وتابع "أركز حاليا مع منتخب الأرجنتين، وبعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا سأتوجه لمعسكر إعداد ريال مدريد في أوروبا، أرغب في الاستمرار مع النادي الملكي فأنا أشعر بحب الجمهور لي وليس هناك فريق أفضل على مستوى العالم".

ومن المقرر أن تفتتح البطولة الجمعة بين البلد المضيف الأرجنتين وبوليفيا، وتوجه الأنظار الى نجوم التانجو ليونيل ميسي وجونزالو إيجواين وكارلوس تيفيز وسرخيو أجويرو الذين يترقبون هز شباك بوليفيا والانضمام لزمرة أشهر النجوم الذين سجلوا في الافتتاح. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg