جميع المباريات

إعلان

الكونكاكاف يوقف رئيسه المؤقت ويعين الهندوري هوايت

يللاكورة

تحرير رياضي، 4 يونيو/حزيران (إفي): قرر اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) اليوم السبت إيقاف رئيسه المؤقت، ليسل أوستين، بشكل مؤقت لاتهامه بانتهاك اللوائح، وتعيين الهندوري ألفريدو هوايت في منصبه.

وأكد الكونكاكاف انه سيطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعليق ممارسة أوستين، من باربادوس، للأنشطة الرياضية الكروية حتى مثوله امام لجنة التحقيق يوم 13 يوليو/تموز المقبل.

ولم ينشر الاتحاد مزيدا من التفاصيل حول دوافع إيقاف رئيسه المؤقت، والذي تولى المنصب عقب ايقاف التريندادي جاك وارنر من قبل الفيفا لاتهامه مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والموقوف ايضا، القطري محمد بن همام، بتقديم رشوة لمسئولين بالكونكاكاف للتصويت للاخير في انتخابات رئاسة الفيفا التي اجريت قبل ثلاثة أيام وفاز بها السويسري جوزيف بلاتر لفترة رئاسية رابعة.

وجرى تعيين الهندوري ألفريدو هوايت، الذي يشغل منصب نائب رئيس الكونكاكاف، في منصب الرئيس المؤقت.

واعرب هوايت (59 عاما) في بيان عن سعادته لتولي المنصب "رغم حزني على الظروف التي أدت بي للصعود للمنصب، لكني اقبل بالمسؤوليات الجديدة واتعهد ببذل اقصى جهدي في عملي".

واعترف هوايت بان الكونكاكاف لا يمر بأفضل أوقاته، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن ثقته في انه سيواصل التقدم للأمام وسيتغلب على التحديات الحالية وسيحقق أهدافه. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg