جميع المباريات

إعلان

ليبرون جيمس: لست أفضل من مايكل جوردان

يللاكورة

واشنطن، 29 مايو/آيار (إفي): أكد النجم ليبرون جيمس جناح فريق ميامي هيت أنه ليس أفضل من الأسطورة مايكل جوردان، الفائز بستة ألقاب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مع شيكاغو بولز والذي يعده كثيرون اللاعب الأفضل في تاريخ اللعبة، وذلك بعدما كال له المديح مؤخرا اللاعب المعتزل سكوتي بيبن.

وأكد بيبن الحائز على لقب (إن بي إيه) أيضا ست مرات في تصريحات لراديو (إسبن) أنه بينما كان جوردان هو "أفضل مصوب في التاريخ"، فإن نجم ميامي هيت "هو على الأرجح اللاعب الأفضل في تاريخ الدوري"، وهو الأمر الذي لم يبد "الملك جيمس" ارتياحه إزاءه.

وقال جيميس لموقع (إن بي إيه) اليوم إن "جوردان كان لاعبا رائعا"، مضيفا: "لا يزال يتبقى أمامي طريق طويل قبل أن تتم مقارنتي بالعظماء، وليس جوردان وحده. هناك لاعبون آخرون كبار مثل لاري بيرد وكريم عبد الجبار وبيل راسل، كانوا بمثابة رواد في هذه الرياضة".

وشدد اللاعب الذي قاد فريقه إلى الدور النهائي لموسم دوري كرة السلة الأمريكي هذا الموسم حيث يواجه دالاس مافريكس في المباراة الأولى بعد غد الثلاثاء "إنني ممتن جدا لسكوتي، ولاسيما بالنظر إلى أنه كان زميلا لجوردان، وكان يراه يوما بعد يوم. لكنني لن أقول أبدا إنني أفضل من جوردان، لأنني لست أفضل منه". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg