جميع المباريات

إعلان

وقائع المؤتمر الصحفي لمدربي الشباب والسد القطري

مدرب فريق الشباب أنزو هكتور

انزو هكتور مدرب الشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عقد يوم الثلاثاء بفندق الملينيوم في مدينة الدوحة القطرية المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريق الشباب ونظيره السد القطري يوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الثمانية لأبطال آسيا 2011.

وجمع المؤتمر مدرب فريق الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور، ونظيره الأرجواني جورج فوساتي بحضور قائد فريق الشباب أحمد عطيف، ونظيره طلال البلوشي.

وفي البداية تحدث السيد أنزو هكتور قائلاً: "المباراة مهمة للفريقين، والشباب معتاد على اللعب خارجه أرضه، ولن تواجهه مشكلة في ذلك.
وأضاف: منذ سنوات وفريق الشباب يلعب مع الفرق القطرية، وكانت معظم المباريات مهمة، وكنا دائماً نحن الأفضل".

وعن معرفته بالمدرب فوساتي قال: "أعرفه منذ 30 عام، وأعرف طريقة لعبه عندما كان في الأرجنتين، مشيراَ إلى العالم يعيش عصر الفضائيات والإنترنت ولن يكون هناك شيء مجهول، كذلك كما نعرف فوساتي تماماً، هو يعرفنا جيداً".

وعن وضع الإصابات في صفوف الفريق قال: "الفريق الآن أفضل من أين وقت مضى، ولو كانت هذه المباراة قبل شهر ، لكنا في وضع سيء".

من جهته قال السيد فوساتي: "حقيقة أنا أعرف الشباب تماماً ، وكذلك في المقابل أحترمه جداً، لأنه فريق لديه إمكانيات كبيرة وعناصر مميزه، لكن لفريق السد نفس ما لدى فريق الشباب من إمكانيات وعناصر مميزه
ومتجانسة ثقتي بها كبيرة ، خاصة وأننا مرتاحين منذ أسبوعين".

وأضاف: "لا يهمنا أين نلعب، ونخوض هذا اللقاء بنفس العناصر التي خسرت من بطل النسخة السابقة من البطولة، ولدينا بعض الإصابات لكنها غير مؤثرة".

وعن أفضلية الكرة السعودية عن القطرية قال: "لا يهمني هذا الأمر، ونحن في فريق السد في آخر مواجهات لنا أمام الفرق السعودية، تعادلنا، وفوزنا، وهذا يدل على أن الفرق القطرية بدأت تأخذ وضعها الطبيعي".

من ناحيته قال قائد فريق الشباب أحمد عطيف: "المباراة مصيرية، سبق أن واجهنا فريق السد ونعرفه تماماً، سنلعب من أجل الوصول إلى التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وتاريخنا يحفزنا على تجاوز فريق السد".

وعن رغبتهم في لقاء النصر، أم السد، قال: "لا يهمنا أي من الفريقين، لكن ابتعادنا عن لقاء النصر يمنحنا فرصة التأهل مع بعض إلى دور الثمانية".

من جهته قال لاعب فريق السد طلال البلوشي: "نحترم فريق الشباب، لكن ميزة الأرض والجمهور تدعمنا كثيراً،لذا الجمهور الرياضي مساندتنا في هذه المباراة المهمة. التي تجمعنا بفريق مميز وقوي".

كما عقد في تمام الساعة الخامسة الاجتماع الفني للمباراة، وذلك بحضور مراقب المباراة وطاقم التحكيم، حيث تمت مراجعة لوائح وأنظمة البطولة، كذلك تقرر أن يرتدي فريق الشباب الزي الأسود، فيما سيرتدي السد الزي الأبيض".

مثل فريق الشباب في الاجتماع مديرة الكرة الأستاذ خالد المعجل، وسكرتير الفريق الأستاذ محمد شطا، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg