جميع المباريات

إعلان

وزنياكي امام فرصة جيدة للفوز بلقب كبير في باريس..محدث

الدنمركية كارولين وزنياكي في بروكسل يوم الاربعاء -

لندن (رويترز) - ستكون امام لاعبة التنس الاولى عالميا الدنمركية كارولين وزنياكي فرصة حقيقية للفوز بأول القابها في البطولات الاربع الكبرى عندما تنطلق بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الاربع الكبرى للموسم الحالي في ملاعب رولان جاروس الباريسية مطلع الاسبوع المقبل.

ولا تزال المصنفة الاولى عالميا ابنة العشرين ربيعا تواجه الكثير من الاسئلة التي تتعلق بمدى استحقاقها لهذا الموقع على رأس قائمة التصنيف الا ان املها في الفوز الاول الكبير ربما يتعزز عندما تبدأ البطولة التي تقام على الملاعب الرملية في ظل غياب الروسية دينارا سافينا المصنفة الاولى سابقا والامريكية سيرينا وليامز وشقيقتها الاكبر فينوس.

وقررت سافينا الغياب عن ملاعب التنس وبطولاته الى اجل غير مسمى بينما لا تزال فينوس وسيرينا غير لائقتين للعب. اما البلجيكية كيم كليسترز فقد عادت للتو الى الملاعب بعد غياب استمر شهرين.

وعن هذا الوضع قالت وزنياكي لرويترز في الشهر الماضي ان الفوز باللقب الكبير "يتطلب الفوز بسبع مباريات ايا كان المنافس."

وتأتي هذه التصريحات من جانب وزنياكي بعد اداء مخيب للامال في البطولات الكبرى وبعض الاهتزاز على الملاعب الرملية منذ الفوز ببطولة تشارلستون في بداية ابريل نيسان الماضي.

وبشكل غير متوقع خسرت وزنياكي في نهائي بطولة شتوتجارت امام الالمانية يوليا جورج وفازت اللاعبة الالمانية عليها مرة اخرى بعد ذلك باسبوع في الدور الثالث في بطولة مدريد قبل ان تخسر اللاعبة الدنمركية امام الروسية ماريا شارابوفا في قبل نهائي بطولة ايطاليا المفتوحة.

وكانت افضل نتيجة تحققها وزنياكي في بطولة فرنسا الكبرى في العام الماضي عندما وصلت لدور الثمانية الا ان الامور ربما تكون في صالحها اكثر هذا العام.

وقالت اللاعبة الدنمركية "اهدافي الرئيسية هذا العام هي البطولات الكبرى... اود الفوز باحدى هذه البطولات.. لكن لن تكون كارثة ان لم افعل."

من مارك ميدوز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بورنموث

بورنموث

- -
أرسنال

أرسنال

3

ويبدأ ميرينو أساسيًا في الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ انضمامه إلى أرسنال في الصيف، قادمًا من ريال سوسيداد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg