جميع المباريات

إعلان

بيبي: الهدف الجدلي من حق كريستيانو

يللاكورة

مدريد، 17 مايو/آيار (إفي): أكد المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد ان الهدف الجدلي الذي لم يحتسب لمواطنه وهداف الفريق، كريستيانو رونالدو خلال لقاء ريال سوسييداد بملعب أنويتا في الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني "من حق كريستيانو وليس من حقي".

ورغم اصطدام الكرة التي سددها كريستيانو من ضربة حرة مباشرة بظهر بيبي قبل دخولها شباك سوسييداد، خلال المباراة التي اقيمت في 18 سبتمبر/أيلول الماضي وانتهت بفوز الريال 2-1، صرح بيبي لصحيفة (ماركا) الرياضية اليوم "فلتصطدم الكرة بي لكن الهدف من حق اللاعب الذي سددها، وليحسب الحكم ما يريد".

واحتسب حكم اللقاء الهدف لصالح بيبي بتأييد من المسابقة المحلية، كما ان لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تعتمد على تسجيل الحكام لأصحاب الأهداف.

وبإضافة هذا الهدف إلى رصيد كريستيانو، كما تصر صحيفة (ماركا) صاحبة جائزة البيتشيتشي لهداف الليجا، يكون اللاعب البرتغالي قد أحرز 39 هدفا، ليحطم بحسب الصحيفة الرقم القياسي للهداف التاريخي للبطولة المحلية.

وكان رونالدو (26 عاما) قد احرز هدفين امام فياريال في الجولة قبل الاخيرة من الليجا، ليعادل الرقم القياسي من ناحية أكبر عدد من الأهداف في الدوري خلال موسم واحد، لتيلمو زارا الذي سجل 38 هدفا مع اثلتيك بلباو خلال 30 مباراة في موسم 1950-1951، وهوجو سانشيز الذي سجل 38 هدفا أيضا مع ريال مدريد خلال 35 مباراة من موسم 1989-1990.

وأمام النجم البرتغالي فرصة كبيرة لإنهاء هذا الجدل بتسجيله أي هدف خلال لقاء فريقه الختامي بالليجا امام ألميريا في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد ضمن مركز وصافة الدوري الإسباني خلف برشلونة البطل للموسم الثالث على التوالي. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg