جميع المباريات

إعلان

رونالدو سعيد لمعادلة رقم زارا وسانشيز ويرغب بتسجيل المزيد

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد (يسار) يحتفل به

مدريد (ا ف ب) - عبر مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته لمعادلة الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده الى 38 هدفا اثر تسجيله هدفين في مرمى فياريال امس الاحد في الدوري الاسباني.

وعادل رونالدو الرقم القياسي من حيث اكبر عدد من الاهداف في الدوري خلال موسم واحد والذي بات يتشاركه مع تيلمو زارا الذي سجل 38 هدفا مع اتلتيك بلباو خلال 30 مباراة موسم 1950-1951، وهوغو سانشيز الذي سجل 38 هدفا ايضا مع ريال مدريد خلال 35 مباراة موسم 1989-1990.

وقال رونالدو لموقع النادي الرسمي: "انا سعيد جدا لمعادلة رقمي زارا وهوغو سانشسيز. في الحقيقة لم أتوقع في بداية الموسم ان اسجل هذا الكم من الاهداف، وأشعر بالفخر بالانضمام الى اسطورتين مثل زارا وسانشيز. ما يهم اننا حققنا فوزا رائعا (3-1) في ملعب صعب. نريد تحقيق نهاية موسم جيدة، وهذا ما نقوم به حتى الان".

وعن المباراة المقبلة امام الميريا، قال رونالدو: "ارغب بتسجيل المزيد أمام الميريا، لكن هذا ليس هاجسا لي. حاولت كثيرا التسجيل من الكرات الثابتة هذا الموسم، لكني لم أكن محظوظا لغاية هذه المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg